شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من يراقب رونالدو؟ مصدر يكشف تعليمات أوسوريو لدفاع الزمالك قبل مواجهة النصر، 11 00 ص الخميس 03 أغسطس 2023 البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب النصر السعودي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من يراقب رونالدو ؟.. مصدر يكشف تعليمات أوسوريو لدفاع الزمالك قبل مواجهة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من يراقب رونالدو؟.. مصدر يكشف تعليمات أوسوريو لدفاع...

11:00 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب النصر السعودي

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسائل حاسمة إلى لاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة النصر السعودي، في اللقاء المحدد له السادسة مساء اليوم الخميس، بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري، وشدد على ضرورة القتال واللعب من أجل حسم الفوز والتأهل.

من يتولى مهمة رقابة كريستانو رونالدو؟ 

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض، تحدث أوسوريو مع لاعبي الزمالك حول رقابة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، المحترف بصفوف النصر السعودي خلال اللقاء، وشدد على أن اللاعب الأقرب له سيتولى رقابته، ومن المتوقع أن يلعب بالثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر بمنتصف الملعب، على أن يضغط أحدهما على النجم البرتغالي بمعاونة واحد من ثلاثي قلب الدفاع حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني.

وأشار المصدر إلى أن الضغط على رونالدو، سيكون من خلال اللاعب الأقرب له، ولن يخصص لاعبا بعينه لفرض رقابة رجل لرجل ضد النجم البرتغالي.

رونالدو لاعب النصر السعودي 

الزمالك يسعى للفوز على النصر من أجل حسم التأهل

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للفوز على النصر، في لقاء اليوم، حتى يصل للنقطة السادسة، ويضمن التأهل إلى الدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي المقرر إقامتها في التوقيت نفسه.

فريق الزمالك 

ويحتل فريقا الشباب والنصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي الاتحاد المنستيري التونسي بالمركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من يراقب رونالدو؟.. مصدر يكشف تعليمات أوسوريو لدفاع الزمالك قبل مواجهة النصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية

نواف السالم

يفكر مسؤولون في نادي النصر، في تقديم طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتغير مكان مواجهة الفريق الأول لكرة القدم، بنظيره الاستقلال الإيراني.

وحسب التقارير الصحفية فإن النصر يدرس أن تكون المواجهة أمام الفريق الإيراني، على أرض محايدة، وذلك بسبب التوترات الأمنية في المنطقة.

وصرح مصدر رسمي في النصر قائلًا: “لم نتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريًا، ونحن نراقب الوضع ونعمل على ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لنقل المباراة إلى أرض محايدة”.

ويستعد أصفر العاصمة لمواجهة الاستقلال الإيراني في الـ 22 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في 2016 أن يتم لعب المباريات أمام إيران على أرض محايدة، قبل أن تعود للعب على أرضها منذ الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • منشور قديم يكشف عن مدى حب مبابي لرونالدو من الطفولة ⁦‪
  • شرط مفاجئ للنصر السعودي قبل مواجهة إيران