ترفيه، جينيفر لوبيز مستمرة بـ الإطلالات المثيرة وتلقي التحية على جمهورها بالملابس الداخليّة،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 08 02 جينيفر لوبيزتحاول النجمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جينيفر لوبيز مستمرة بـ الإطلالات المثيرة.. وتلقي التحية على جمهورها بالملابس الداخليّة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جينيفر لوبيز مستمرة بـ الإطلالات المثيرة.. وتلقي...
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 08:02 جينيفر لوبيز

تحاول النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" البقاء على اتصال مع جمهور بشكل دائم ومستمر، حيث تحرص على مشاركتهم العديد من الصور الخاصة والتواصل معهم من خلال حسابها على موقع إنستغرام.

جينيفر لوبيز تلقي التجية على جمهورها بملابسها الداخلية 

خلال وقت سابق نشرت النجمة العالمية مجموعة من الصور لها خلال تواجدها في غرفة التصوير حيث ظهرت بملابس داخليّة مثيرة باللون الأزرق. 

واستعرضت جينيفر جسدها الرشيق مرتدية بكيني رفيع أظهر ملامح جسدها بالكامل بإطلالة ووضعيات مثيرة ووضعت فوقه ما يشبه الجاكيت الملون من قماش الستان وانتعلت حذاء عالي ورفعت شعرها، وعلّقت على الصورة بقولها: "صباح الخير أتمنى لكم أسبوعاً جميلاً".

وتفاعل الجمهور مع إطلالة لوبيز المثيرة وجسدها المشدود متغزلين بها بالرغم من أنها تجاوزت الـ 50 من عمرها.

جينيفر لوبيز تعتاد التصوير بالملابس الداخلية  

وخلال وقت سابق من الأسبوع الماضي نشرت  لوبيز مجموعة من الصور لها من غرفة الملابس حيث كانت تخضع لجلسة تصوير وصفت بالمثيرة جدًا. 

ونشرت مجموعة من صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي احتفالاً بعيد ميلادها الـ 52 بالاضفة الى أنها احتفلت بذكر زواجها الأولى مع النجم بين أفليك.

وكانت الفنانة العالمية لوبيز قد احتفلت في شهر يوليو الماضي بعيد ميلادها الـ 54 وشاركت إطلالة جريئة بالمايوه البكيني، كما حصدت العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بشبابها الدائم وجمالها.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جينيفر لوبيز مستمرة بـ الإطلالات المثيرة.. وتلقي التحية على جمهورها بالملابس الداخليّة وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة

نفى عضو مجلس الدولة الاستشاري، صالح جعودة، الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الإعلامية حول القبض عليّه من قِبل جهاز الأمن الداخلي.

وكتب قائلًا على حسابه بموقع فيسبوك اليوم “أحب أن أطمئن الجميع بأنني بخير، ولا صحة لتلك الأخبار، و نسأل الله أن يحفظ بلادنا وأهلها من كل سوء” وفق تعبيره.

مقالات مشابهة

  • توقعات اغتيال حسن نصر الله.. التوترات السياسية والتصريحات المثيرة
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة
  • ماذا يفعل الماء الساخن بالملابس؟.. تعليمات الغسيل للقضاء على البكتيريا وتجنب التلف
  • وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة
  • اتهامات لعمدة نيويورك بفساد وتلقي رشوة من أتراك
  • تقرير يكشف تصريحات بوتين المثيرة للجدل من جديد|فيديو