صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@12:44:01 GMT

«نجاح ثلاثي» في «كوميتيه» دوري الكاراتيه

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)
تقاسم شباب الأهلي والشارقة للألعاب الفردية، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، المراكز الأولى في دوري «الكوميتيه» فرق جماعي لفئات الفتيات والأشبال والشباب والآنسات، حيث توج شباب الأهلي بدرعي فئتي الفتيات والآنسات، بينما حصل نادي الشارقة للألعاب الفردية على درع الدوري العام لفئة الأشبال، وحصل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على درع الدوري العام لفئة الشباب.


حضر مراسم التتويج المهندس حميد شامس الأمين العام للاتحادين الإماراتي والعربي للكاراتيه، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الفردية وإبراهيم النعيمي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات والخبير محمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد.
وجرت البطولة على صالة نادي الشارقة فرع الحزانة بمشاركة 7 فرق، وهي أندية شباب الأهلي والشارقة الرياضي واتحاد كلباء والذيد ونادي الشارقة الرياضي للمرأة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وشرطة دبي.
وفي فئة الأشبال، فاز نادي الشارقة للألعاب الفردية بالمركز الأول، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الثاني، وشباب الأهلي بالمركز الثالث، وفي فئة الفتيات، جاء شباب الأهلي في المركز الأول، والشارقة للألعاب الفردية وصيفاً، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثالثاً، وفي فئة الشباب فاز الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالأول، وشباب الأهلي وصيفاً، والشارقة للألعاب الفردية ثالثاً، وفي فئة الآنسات فاز بالمركز الأول شباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً، والشارقة الرياضي للمرأة ثالثاً.

أخبار ذات صلة «المواجهات المباشرة» تُرجح كفة الشارقة أمام الوحدة «ترشيد المنازل» تفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي الشارقة الكاراتيه الشارقة لریاضات الدفاع عن النفس الشارقة الریاضی نادی الشارقة شباب الأهلی وفی فئة

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستبعد مارسيل كولر كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بايدن: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن النفس أمام حزب الله وحماس
  • ثلاثي يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود في دوري روشن
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي