اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024. 

بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%، وذلك بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد علي رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد مختار فولي وكيل اللجنة.

تهنئة المحافظ للطلاب

هنأ محافظ المنيا الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية التالية.

 

كما أشاد بجهود العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة على مدار العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة.

دعم العملية التعليمية

أكد المحافظ على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

 كما أوضح أن المحافظة لن تدخر جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورعاية الطلاب المتفوقين، تحقيقًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 إحصائيات الامتحانات

أوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بالمدارس بلغ 105،237 طالبًا، حضر منهم 101،382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77،059 طالبًا، بنسبة نجاح 75.27%.

 كيفية الحصول على النتيجة

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة المنيا عبر موقع بوابة الفجر الإلكترونية، وذلك بالاسم أو رقم الجلوس. توفر المنصة روابط لكل إدارة تعليمية على حدة، لتسهيل عملية الحصول على النتائج.

يمكنكم الآن زيارة بوابة الفجر الإلكترونية للحصول على النتائج وأسماء الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا نتيجة المنيا نتيجة محافظة المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا محافظة المنيا محافظة الشهادة الإعدادیة الحصول على

إقرأ أيضاً:

طلاب الإعدادية بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ اسوان

قدم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الإعدادية بمدرسة سانت تريزا ( الكاثوليك )، شكرهم للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على تخريجهم كأول دفعة بالصف الأول الإعدادى، وهو الذى جاء بعد موافقة المحافظ بفتح الدراسة للمرحلة الإعدادية، وتخصيص 18 فصل دراسى لها ، فضلاً عن قاعات للأنشطة والحاسب الآلى والمعامل.

جاء ذلك فى حضور الراهبة فايزة جريس مليك مدير سانت تريزا بمحافظة أسوان.

ووجه محافظ أسوان، شكره للقائمين على العملية التعليمية بمدرسة سانت تريز لدورهم الملموس فى تقديم نموذج يحتذى به فى الإنضباط، والإلتزام بأداء العمل التعليمى بشكل راق وبناء ومثمر، مؤكداً على أن هذا النموذج الناجح فى منظومة التربية والتعليم يساهم فى خلق أجيال لديها من المثل والأخلاق والفكر المستنير لتحمل المسئولية فى مستقبل مشرق ملئ بكل الخير لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشادت مديرة المدرسة بالجهود المبذولة، من محافظ أسوان للنهوض بمنظومة التعليم على أرض هذه المحافظة ، وسعيه المستمر للتوسع فى المنشأت والفصول التعليمية لتلبية المطالب الجماهيرية.

مد المرحلة التعليمية داخل المدرسة سانت تريزا بمحافظة أسوان

وهو ما لمسناه من خلال موافقة المحافظ على مد المرحلة التعليمية داخل المدرسة حتى الشهادة الإعدادية بما يلبى بدوره مطالب ورغبات أولياء أمور التلاميذ ، لافته بأن ذلك ساهم فى أداء المدرسة لرسالتها التعليمية كاملة لمرحلتى رياض الأطفال والتعليم الأساسى ( الإبتدائى ، والإعدادى ) ، وخاصة أنها تعتبر مدرسة عريقة تأسست فى عام 1895.

وتتمتع وتتميز المدرسة بالشخصية الإعتبارية المصرية، وهى تابعة لبطريركية الأقباط الكاثوليك بمصر . 

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • طلاب الإعدادية بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ اسوان
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو