فن، بإطلالة لافتة نور إيهاب تشارك جمهورها صورا جديدة عبر انستجرام،شاركت الفنانة نور إيهاب صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة لافتة.. نور إيهاب تشارك جمهورها صورا جديدة عبر انستجرام ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة لافتة.. نور إيهاب تشارك جمهورها صورا جديدة...

شاركت الفنانة نور إيهاب صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت نور إيهاب في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان بالون الفوشيا طويل، ومعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها البني على ظهرها.  

تفاصيل مسرحية ميمو

وانطلقت الاثنين الماضي 20 فبراير في العاصمة السعودية الرياض أول عروض المسرحية الفكاهية "ميمو" على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي  ضمن فعاليات تقويم الرياض، وتستمر عروضها حتى الأول من مارس 2023م. 

ويجسد الشخصية الرئيسية في المسرحية النجم الكبير أحمد حلمي الذي يطل على جمهوره في العاصمة الرياض بعد غياب طويل عن المسرح امتد لأكثر من 20 عاما، من خلال أحداث المسرحية الكوميدية المليئة بالفكاهة والمواقف الساخرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة لافتة.. نور إيهاب تشارك جمهورها صورا جديدة عبر انستجرام وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام



 

قدم الممثل طارق صبري  إطلالة أنيقة ومميزة من خلال مشاركة جمهوره بصورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام "، ظهر صبري وهو يرتدي بدلة رسمية سوداء أنيقة مع بدلة بيضاء، مما أضفى عليه طابعًا جذابًا وأنيقًا.

 

هذه الإطلالة الجديدة للنجم طارق صبري أثارت إعجاب متابعيه على منصة إنستجرام، حيث أشاد الكثير منهم بأناقة وأسلوب الممثل في اختيار هذه الإطلالة الرسمية البارزة.

وتُعد هذه الصورة الأحدث من النجم طارق صبري على حسابه الرسمي، والتي لا شك ستزيد من متابعيه وإعجاب جمهوره به.

آخر أعمال طارق صبري 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال طارق صبري مسلسل "حدوتة منسية"، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيرى، هبة عبد الغنى،ـ محمد لطفى عفاف مصطفى، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، ندى فقيه، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين. 


 

و حكاية "ما تيجى نشوف" فكانت الحكاية الثانية عن كتاب "55 مشكلة حب"، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، واشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وتأليف ورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى. 
 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يظهر بإطلالة جديدة ويدعو للانضمام لـ رابطة لمحبي القُرع
  • بداية أسطورتين.. حكاية صور منسية لميسي ورضيع اسمه لامين يامال..!
  • بداية أسطورتين.. حكاية صورمنسية لميسي ورضيع اسمه لامين يامال..!
  • "بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة
  • هدهد حزب الله يلتقط صورا دقيقة لكافة مواقع الاحتلال في الجولان (شاهد)
  • بالزي المغربي.. سميرة سعيد تشارك جمهورها من مهرجان موازين
  • بشرى تشارك جمهورها كواليس حضورها مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام