منوعات، بسبب شطيرة بيتزا أمريكي يطلب تعويض بقيمة 5 ملايين دولار من مطاعم تاكو بل،قام رجل في نيويورك برفع دعوى قضائية ضد سلسلة مطاعم 8220;تاكو بل 8221; وطالب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب شطيرة بيتزا.. أمريكي يطلب تعويض بقيمة 5 ملايين دولار من مطاعم «تاكو بل»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب شطيرة بيتزا.. أمريكي يطلب تعويض بقيمة 5 ملايين...

قام رجل في نيويورك برفع دعوى قضائية ضد سلسلة مطاعم “تاكو بل” وطالب بتعويض قيمته 5 ملايين دولار.

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن رجلاً يُدعى فرانك سيراغوزا رفع دعوى قضائية ضد سلسلة مطاعم “تاكو بل” وطالب بتعويض تتجاوز قيمته 5 ملايين دولار لاستيائه من كمية اللحم والفاصوليا التي وجدها في شطيرة بيتزا مكسيكية اشتراها من إحدى فروع السلسلة.

وأشارت الى أن الرجل لم يكن ليدفع 5.49 دولار في سبتمبر الماضي لو كان يعلم بأن البيتزا التي طلبها لا تشبه الصور الترويجية للمنتج التي نشرتها السلسلة في الإعلانات الخاصة بها.

وأرفق سيراغوزا دعواه القضائية بصور تجارية ترويجية للبيتزا تُظهر كميات وفيرة من اللحم البقري والدجاج والغواكامولي والصلصة والجبن والطماطم، وأرفق أيضاً صور للبيتزا التي تناولها في أحد مطاعم “تاكو بل” في نيويورك كدليل في شكواه.

بالإضافة إلى تعويض المستهلكين الذين اشتروا المنتج، تطالب الدعوى أيضًا سلسلة “تاكو بيل” بتقديم إعلانات مصححة.

Taco Bell faces a lawsuit over alleged false advertising.

Plaintiff Frank Siragusa claims that these items contain only half as much beef and bean filling as advertised, seeking at least $5 million for customers who bought them in NY state over the past 3 years.#TacoTuesday pic.twitter.com/WGET0yKPtN

— BoreCure (@CureBore) August 1, 2023

عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية فنانة مصرية تكشف سبب غرق نجل الفنان حسن يوسف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب شطيرة بيتزا.. أمريكي يطلب تعويض بقيمة 5 ملايين دولار من مطاعم «تاكو بل» وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 8 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 8 ملايين جنيه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه 
  • حال الانقطاع عن العمل بسبب الولادة.. التأمينات توضح آلية صرف تعويض الأمومة
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 8 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • حزمة تمويلية بقيمة 81 مليون دولار أمريكي لتطوير قرية سياحية بالأردن
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب