قدم الممثل التركي المعروف ''جلال آل'' التحية للمقاومة الفلسطينية، حيث ظهر متوشحاً بالكوفية الفلسطينية، خلال فاعليات المهرجان التركي الذي أقيم في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.  

ودعا جلال -وهو أحد أبطال مسلسل أرطغرل، ومعروف بمواقفه الداعمة لفلسطين- متابعيه للدعاء لحرية فلسطين، مذكراً بالإبادة الجماعية التي يتعرض لها قطاع غزة بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي

شارك الفنان احمد العوضي متابعيه بصوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم منذ بضع دقائق. 

 

و علق  على الصورة قائلًا:- صباح الفل علي كل اخواتي الجدعان 

 

 أحداث مسلسل حق عرب

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال مسلسل حق عرب 

 

 

من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

بدايات العوضي 

 

و يذكر أن تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3».

 

 

و  توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • ليلة ساخنة في جنين: قتيل وإصابات في جيش الاحتلال بكمين للمقاومة / شاهد
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أبرزهم «رنا رئيس وإسلام إبراهيم».. أبطال مسلسل «روح جدو» يحتفلون ببدء التصوير
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • بعدما أثار ظهوره حزنا واسعا.. الشاب الغزّي بدر دحلان يظهر مجددا (شاهد)
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي