شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعادل الإيجابي يحسم موقعه تشيلسي وبوروسيا دورتموند وديًا، فرض التعادل الإيجابي 1 1 نفسه على لقاء تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالولايات المتحدة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل الإيجابي يحسم موقعه تشيلسي وبوروسيا دورتموند وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل الإيجابي يحسم موقعه تشيلسي وبوروسيا دورتموند...

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

التعادل الإيجابي يحسم موقعه تشيلسي وبوروسيا دورتموند 

ورغم سيطرة تشيلسي على معظم مجريات المباراة، التي أقيمت بملعب سولدير فيلد في شيكاغو الأمريكية، إلا أن دورتموند افتتح التسجيل بواسطة ماريوس فولف في الدقيقة 80.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز دورتموند، إلا أن ماسون بورستو أدرك التعادل لتشيلسي في الدقيقة 89.

ويعد هذا هو اللقاء الثالث بين الفريقين هذا العام، بعدما سبق أن التقيا بدور الـ16 في النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز دورتموند 1-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعبه في فبراير (شباط) الماضي، قبل أن يتغلب تشيلسي 2-0 على نظيره الألماني في لقاء الإياب الذي جرى بالعاصمة البريطانية لندن في مارس (آذار) الماضي، ليظفر بورقة الترشح لدور الثمانية في المسابقة القارية، التي توج بها مانشستر سيتي الإنجليزي في النهاية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم موقعه تشيلسي وبوروسيا دورتموند وديًا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025

يسعى نادي ليفربول، للتعاقد مع صفقة هجومية من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في 2025، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ليفربول يضع عينه على كريم أديمي

يضع نادي ليفربول، عينه على كريم أديمي جناح أيسر بوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد معه في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته شبكة “تيم توك” الإنجليزية فإن نادي ليفربول يخطط لتجديد خياراته الهجومية في عام 2025 ويتطلع إلى التعاقد مع الجناح الأيسر كريم أديمي.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون

يشار إلى إن كريم أديمي قد انضم إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2022 قادمًا من لايبزيج، وعقده مع النادي صاحب القميص الأصفر والأسود ممتد حتى 2027.

وخاض كريم أديمي، 73 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند بكافة البطولات وقد سجل 16 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • التعادل يحسم مواجهتي مقرة أمام “سوسطارة” و الساورة أمام “السيسكاوة”
  • أهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على صحة كبار السن
  • غيراسي يُنقذ دورتموند من فخ بوخوم
  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي