أعلن مجلس إدارة أسمنت أسيوط الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى " هيثم نادى – محمد توفيق – أحمد ترك – أحمد عبد الرحمن مانو – عبد القادر محمد –  – عبد الله رونى – شاهين أحمد – محمد أبو رتيبه  " .

 

ويحاول مجلس إدارة أسمنت أسيوط العودة للمنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل على أمل الصعود للأضواء مرة أخرى .

 

من ناحية أخرى، أستقر نادي السكة الحديد على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى

 

واللاعبون هم: إبراهيم شعللها – إبراهيم عبد الخالق – بهاء مجدي – محمد نادي – محمد جودة – انتهاء عقود مصطفي عبد الوهاب – انتهاء إعارة ريعو  – بيسو " .

 

ويبحث مجلس إدارة السكة الحديد حاليا عن التعاقد مع مدير فنى خبرة من أجل المنافسة على الصعود بعد الظهور بشكل جيد خلال الموسمين الماضيين والمنافسة حتى الأسابيع الأخيرة على التأهل للممتاز .

 

 

كما استغنى غزل المحلة عن 16 لاعبا وهم "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان و لمحمود عبد العزيز .

 

 

 

تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسمنت أسيوط دوري القسم الثاني ب دوري المحترفين غزل المحله السكة الحديد

إقرأ أيضاً:

الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد

تعاقد الفنان أمير كرارة علي عمل سينمائي جديد من إخراج أحمد الجندي، يبدأ الشهر المقبل تصوير العمل، ويواصل صناعه في الفترة الحالية ترشيح النجوم المشاركين في البطولة بجوار كرارة.

أمير كرارة يتغيب عن رمضان 2025

 

سبق، انتشرت اخبار الفترة الماضية تفيد بغياب أمير كرارة، عن المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025، وهذا بعد العديد من النجاحات الذي حققها طوال الـ 14 عامًا الماضية، فيما يواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني آخر.

 نجاح أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي

 

ومن ناحية اخري، حقق امير كرارة نجاحا كبيرا بمسلسل بيت الرفاعي وقت عرضه، وشارك في بطولته بجوار أمير كرارة كل من أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أمير كرارة

 

وكان آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ندى موسى، تامر نبيل، أحمد جمال سعيد، ثراء جبيل، وايضا فيلم البعبع، والذي عرض في يونيو من العام الماضي، شارك في بطولته بجانبه ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

نبذة عن امير كرارة

 

ولد أمير محمد كرارة 10 أكتوبر 1977 بحي مصر الجديدة، وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، شارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، تزوج أمير عام 2010 بشقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه «سليم»، وابنتيه ليلي ونيللي، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية، حيث كان يقوم بأدوار صغيرة في الإعلانات المصرية، اكتشافه الأعلامي المصري طارق نور، وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج، وقدم أول برنامج له باسم ستار ميكر عام 2002، وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال السيت كوم شباب أون لاين، من بعدها توالت أعماله الفنية، وشارك في عدة افلام منها: هاللو أمريكا، أحلى الأوقات، زكي شان، عمليات خاصة، ليالي الحب، هروب اضطراري، حرب كرموز، كازابلانكا، سبع البرمبة، موسى،البعبع.

مقالات مشابهة

  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • الزمالك يقرر استمرار السنغالى نداى شروط جديده
  • مجلس النواب يحيل 34 تقريرا للاقتراحات والشكاوى للحكومة لتنفيذها
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • "سارى" مديرًا فنيًا للإتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم
  • المغربي عمر الهلالي يحقق الصعود إلى الدرجة الأولى من الليغا
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي