شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام المتأخرة، يبدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الخميس، صرف مستحقات الحكام المتأخرة وتحديدا حكام الدرجتين الثانية والثالثة.كان اتحاد الكرة وعد الحكام .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.. اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام المتأخرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام المتأخرة

يبدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الخميس، صرف مستحقات الحكام المتأخرة وتحديدا حكام الدرجتين الثانية والثالثة.

كان اتحاد الكرة وعد الحكام بصرف المستحقات المتأخرة بعد اجتماع وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد مع عدد كبير من الحكام، قبل أن يبدأ اليوم صرف هذه المستحقات.

من ناحية أخرى قرر البرتغالى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر انعقاده الاثنين ، للحديث عن استعدادات الحكام للموسم الجديد، وخطة المرحلة المقبلة من إقامة معسكرات و تطوير للحكام و تقنية حكم الفيديو var ، ليقام المؤتمر عقب انتهاء مؤجلات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وحدد فيتور بيريرا 6 أغسطس المقبل موعدا للمعسكر الأول للحكام استعدادا للدورى الجديد، الذى ينطلق منتصف سبتمبر المقبل، ويشمل المعسكر تدريبات الحكام داخل الملعب وكذلك على تقنية الفيديو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام المتأخرة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يصرف مكافآت أبطال اليد بعد "برونزية" مونديال الأندية

عمت حالة من السعادة داخل أروقة النادي الأهلي بعد الإنجاز الذي حققه الفريق الأول لكرة اليد بحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي استضافتها العاصمة الإدارية الجديدة.

وكيل بلعيد: الأهلي لم يفرض أي شخص علينا وعلاقتنا احترافية

وحقق رجال اليد فوزاً عريضاً على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية ليحصد الفريق الأحمر ثاني ميدالية في تاريخه بالمونديال بعد فضية 2007 بجانب أنه أصبح أول فريق من خارج أوروبا يهزم برشلونة بمونديال الأندية.

وقرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب صرف مكافآت الحصول على ميدالية مونديالية للاعبي الفريق قبل خوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري بجانب التجهيز لاحتفالية ضخمة حال التتويج بالبطولة القارية.

الأهلي يبرز دور مديره الفني الجديد

وقال ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني بقيادة الدنماركي ستيفان مادسن لعب دوراً كبيراً في تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبي الأهلي وتحقيق نتائج مبهرة أمام أكبر أندية العالم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتحديد موقفها من المشاركة في دوري الشاطئية
  • اتحاد الكرة يستأنف الدورة التدريبية B بنادي اتحاد الشرطة
  • الأهلي يصرف مكافآت أبطال اليد بعد "برونزية" مونديال الأندية
  • مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة