شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أجواء مناسبة للتنزه في الأردن بعطلة نهاية الأسبوع، الأجواء صيفية اعتيادية في مُختلف المناطقذكر موقع طقس العرب، الخميس، أن آخر الخرائط الجوية، تشير إلى توقعات باستمرار تأثر الأردن خلال .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجواء مناسبة للتنزه في الأردن بعطلة نهاية الأسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجواء مناسبة للتنزه في الأردن بعطلة نهاية الأسبوع
الأجواء صيفية اعتيادية في مُختلف المناطق

ذكر موقع طقس العرب، الخميس، أن آخر الخرائط الجوية، تشير إلى توقعات باستمرار تأثر الأردن خلال الأيام القادمة بِكُتلة هوائية ذات درجات حرارة حول مُعدلاتها المُعتادة.

ً : كتلة هوائية أكثر حرارة قادمة إلى الأردن بهذا الموعد

وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في مُختلف المناطق والمُدن الرئيسية، بينما تكون الأجواء حارة في الأغوار و البحر الميت والعقبة.

وأشار طقس العرب، إلى أنه من المتوقع أن تكون الأجواء لطيفة فوق المرتفعات الجبلية الليلة القادمة (ليلة الخميس/الجمعة)، بحيث تكون الصغرى بحدود 20 مئوية في العاصمة والمدن الأردنية، في حين تسود أجواء مُعتدلة الحرارة في باقي المناطق.

وتكون الرطوبة النسبية مرتفعة و تتجاوز حاجز الـ 80 بالمءة بُعيد انتصاف الليل في مناطق عِدّة، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة وبخاصة شمال الأردن، بحسب طقس العرب.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء مناسبة للتنزه في الأردن بعطلة نهاية الأسبوع وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس العرب أجواء م

إقرأ أيضاً:

الرئيس العراقي يؤكد ضرورة توفير بيئة مناسبة لإعادة النازحين

أكد الرئيس العراقي عبداللطيف جمال رشيد، اليوم /الثلاثاء/ ضرورة توفير بيئة مناسبةٍ تضمن عودة النازحين بشكل آمن ومستقر إلى مناطقهم عبر تأهيلها وإعادة إعمارها مناطقهم، وإزالة الآثار والأفكار التي خلّفتها العصابات الإرهابية فيهم.

 

وذكر المكتب الإعلامي للرئاسة العراقية - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - أن الرئيس رشيد استقبل وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية إيفان فائق جابرو، حيث أشار إلى أن استمرار وجود مخيمات النزوح لم يعد لائقا أبدا لاسيما مع زوال أسباب ومبررات إنشائها.

 

وشدد الرئيس رشيد على أهمية تضافر جميع الجهود لأجل إنجاح توجهات الحكومة العراقية وحكومة إقليم كردستان في حسم هذا الملف، وإغلاق مخيمات النزوح بشكل تام وضرورة قيام منظمات الأمم المتحدة بواجباتها والإيفاء بالتزاماتها بشكل إيجابي وبما يسهم في إنهاء هذا الملف.

 

من جانبها، استعرضت إيفان المستجدات الأخيرة الخاصة بموضوع النازحين، والمعالجات التي جرى اعتمادها لضمان وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم.

 

(الأونروا) تدعو لفتح المعابر لإدخال المساعدات وإنهاء حالة المجاعة في غزة

أكدت القائم بأعمال مدير المكتب الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بقطاع غزة، إيناس حمدان، خطورة الأوضاع الإنسانية مع خروج معظم المستشفيات عن الخدمة ونقص المستلزمات والمعدات الطبية والادوية مع إغلاق كامل للمعابر واستمرار الحرب على القطاع. 

 

وقالت حمدان ـ في مقابلة خاصة مع قناة (النيل) الإخبارية اليوم الثلاثاء من القاهرة ـ إن "الأونروا" ملتزمة بتقديم الخدمات المنقذة للحياة على رغم الظروف المحيطة والتحديات الراهنة التي تقف عائقا أمام إدخال المساعدات الإنسانية إلى المناطق في القطاع"، مشيرة إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الوكالة لإعادة تأهيل المراكز الصحية التي دمرت بشكل كامل منذ بدء العدوان على غزة. 

 

وأوضحت أن الوكالة أعادت تشغيل أحد المراكز الصحية التي دمرت بشكل كامل أثناء اجتياح مدينة خانيونس الواقعة جنوب القطاع، محذرة في الوقت نفسه من عواقب تفاقم الاوضاع الصحية في غزة جراء انهيار شبه كامل للمنظومة الصحية وخروج معظم المستشفيات عن الخدمة، مما يضع حياة المدنيين في خطر شديد. 

 

وأضافت أن الإشكالية لا تتعلق بالوكالة في تقديم خدماتها الإغاثية والاجتماعية والخدمية، ولكن الإشكالية تكمن في الظروف المعقدة والأمنية التي لا تسمح بوصول طواقم الوكالة لجميع المحافظات مع وضع العراقيل واستمرار القصف الذي دمر المراكز والمنشآت الصحية بشكل كامل، واصفا الأوضاع في غزة بـ"الكارثية".

 

ودعت إلى ضرورة العمل على فتح جميع المعابر في غزة لإدخال المستلزمات وما يكفي من مساعدات لإنهاء حالة المجاعة في شمال القطاع الذي يعاني ظروف إنسانية صعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • انعقاد المؤتمر العربي ال 21 لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات بمشاركة المغرب
  • الأرصاد الجوية: درجات الحرارة العظمى تتجاوز الـ50 والطقس شديد الحرارة نهارا وحار ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • الكهرباء تكشف موعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • الأرصاد لـ"اليوم": استمرار موجة الحر الشديدة على المنطقة الشرقية حتى نهاية الأسبوع
  • العراق يخسر من البحرين ويلاقي الأردن غداً ببطولة العرب للكرة الطائرة
  • طقس الاربعاء..توقعات باستمرار الأجواء الحارة
  • محافظ كفر الشيخ: كل السلع متوفرة وبأسعار مناسبة في المنافذ المختلفة
  • أسباب وطرق علاج جفاف العين في الأجواء الحارة
  • الرئيس العراقي يؤكد ضرورة توفير بيئة مناسبة لإعادة النازحين
  • الأرصاد: موجة حارة تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي