استضاف نادى سبورتنج فريق كرة السلة العالمي "هارلم جلوبتروترز"، وقدم استعراضا على ملعب الصالة المغطاة بنادي سبورتنج فيالإسكندرية وذلك على  هامش زيارة الفريق العالمى فى اطار زيارته لمصر  التي تنهى بعد غد الثلاثاء الموافق  3 يونيو الجارى فى اطار  التبادل الثقافي والرياضي بين مصر وامريكا

وتضمنت عروض فريق "هارلم" الاستعراضي، حركات إكروباتية ساحرة نالت إعجاب الجماهير الحاضرة من خلال إظهار قدرات عالية علىالتحكم بالكرة والحركات الاستعراضية والخداع البصري.

وقد ابدى الفريق الامريكى رضاهم عن تجربتهم بمص أعضاء الفريق - في لقاء على هامش العرض - سعادتهم بالتواجد في مصر

ومن جانبه قال ممدوح حسنى نائب رئيس نادى سبورتنج " ان تجربة زيارة الفريق الامريكى تجربة فريدة بمصر ونادى سبورتنج خاصة وانالمباراة اقيمت بالصالة المغطاة بالنادى " مشيرا الى أهمية الرياضة بدعم السياحة الرياضية بين مختلف الدول

يذكر أن فريق هارلم جلوبتروترز "أيقونة عالمية" في مجال الترفيه العائلي ورياضة كرة السلة؛ حيث يملك تاريخا يمتد لأكثر من 90 عاما،قدم خلالها أكثر من 26 ألف مباراة استعراضية في 124 دولة ومدينة حول العالم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الأمريكي الصالة المغطاة السلة نادي سبورتنج دعم السياحة

إقرأ أيضاً:

بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين

أعلنت شركة مطارات جدة عن إطلاق خدمة "اسألني" في مطار الملك عبد العزيز الدولي، بهدف تقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين وتسهيل تجربتهم عبر صالات المطار.
تأتي هذه الخدمة ضمن إطار برامج ومبادرات الشركة الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة.
أخبار متعلقة صور.. 3 آلاف رحلة لنقل مليون حاج مغادر من مطار الملك عبد العزيز بجدةصور| مطار الملك عبد العزيز يقدم خدمات وجهود متميزة للحجاج المغادرينالقطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات فريق "اسألني" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مهام فريق "اسألني"وأوضحت شركة مطارات جدة لـ"اليوم" بأن فريق "اسألني" في مطار الملك عبد العزيز الدولي يتولى مسؤولية التوجيه والإرشاد والإجابة على جميع الاستفسارات المقدمة من المسافرين في صالات المطار. يتواجد أعضاء الفريق في جميع مرافق ومواقع تقديم الخدمات للمسافرين القادمين والمغادرين، بما في ذلك التعامل مع الأمتعة المفقودة وضمان إعادتها إلى أصحابها بعد التحقق من الإجراءات الأمنية اللازمة.
وأشارت إلى أن الفريق يقوم بجمع البيانات المتعلقة بجودة الخدمات المقدمة في صالات المطار، ويقدم تقارير دورية للإدارة المعنية بهدف متابعة وتحسين تجربة الضيوف. تسهم هذه التقارير في تحسين مستوى الخدمة وتلبية احتياجات المسافرين بفعالية أكبر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات فريق "اسألني" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });خدمة احترافية بلغات متعددةويتكون فريق "اسألني" من 500 موظف وموظفة، وقد خضعوا لعدد من الدورات وورش العمل المتخصصة التي تركز على كيفية تقديم الخدمة بفعالية والتعامل مع الحالات الطارئة. يتم تأهيل الفريق ليكونوا قادرين على دعم فرق الاستجابة في حالات الطوارئ.
وتشترط شركة مطارات جدة على جميع أعضاء فريق "اسألني" إجادة التحدث والفهم باللغتين العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفريق متحدثين بلغات أخرى مثل الأوردو، الإندونيسية، التركية، والهوسا، حيث تشكل نسبة متحدثي اللغات الأخرى 25% من إجمالي الفريق. يساعد هذا التنوع اللغوي في تلبية احتياجات المسافرين من مختلف الجنسيات.أعلى معايير السلامة والأمانيعمل فريق "اسألني" وفق أعلى معايير السلامة والأمان لضمان راحة وأمان المسافرين، حيث يتعاون مع جميع الجهات المعنية داخل المطار لتقديم خدمة متميزة تلبي توقعات الضيوف وتسهم في تحسين تجربة السفر بشكل مستمر.
تؤكد شركة مطارات جدة التزامها بتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية للمسافرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتسعى باستمرار إلى تحسين وتطوير كافة جوانب تجربة السفر لضمان رضا وراحة المسافرين.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولي للقسطرة المخية
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده