الوحدة نيوز/ فاز فرانشيسكو بانيايا متسابق دوكاتي بسباق السرعة ضمن جائزة إيطاليا الكبرى للدراجات النارية الليلة الماضية، واقترب من متصدر البطولة خورخي مارتن في الترتيب العام، بعد تعرض متسابق براماك ريسنج لحادث على حلبة موجيلو.

وحل مارك ماركيز سائق جريسيني ريسنج ثانيًا للمرة الخامسة في سباق سرعة هذا الموسم، بينما جاء الصاعد بيدرو أكوستا في فريق “تيك 3” في المركز الثالث بعد أن فقد مارتن السيطرة على الدراجة وانزلق إلى الحصى قبل أربع لفات على النهاية.

وساعد فوز الإيطالي بانيايا الأول -في سباقات السرعة هذا الموسم- على تقليص الفارق مع مارتن إلى 27 نقطة قبل سباق اليوم، حيث سيبدأ متسابق دوكاتي من الصف الثاني بعد حصوله على عقوبة التراجع لثلاثة مراكز الجمعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا

حصل تادي بوجاتشار من فريق الإمارات للدراجات الهوائية على القميص الأصفر، بعد تصدره التصنيف العام في نهاية المرحلة الثانية من طواف فرنسا، الممتدة لمسافة 199.2 كم من تشيسيناتيكو إلى بولونيا.
وشهدت تلك المرحلة منذ الكيلومترات الأولى تقدماً ملحوظاً لعدد من الدراجين عن المجموعة الرئيسية، ثم تزايد الفارق تدريجياً ليصل إلى 9 دقائق بين المتقدمين والمجموعة الرئيسي، وكانت النقطة الحاسمة من سباق الأمس على مسار سان لوكا بمتوسط انحدار يصل إلى 10.6 في المائة؜ والذي تجاوزه الدراجون مرتين.
وفي الصعود الثاني، على بعد 12.6 كم من خط النهاية، حقق كيفين فاكولين “ فريق اريكا- بي & بي هوتيلز” الفوز بانطلاقه عن المجموعة المتقدمة وتجاوز الجميع.. وبعد فترة وجيزة، قام بوجاتشار بهجوم مضاد، مخترقا المجموعة الرئيسية.
واجمالا أنهى الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار من فريق الإمارات المرحلة الثانية بالمركز الأول في التصنيف العام بفضل حصوله على المركز الرابع في المرحلة الأولى.وام


مقالات مشابهة

  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • “المنفي ” يستقبل سفير المملكة المتحدة لبحث تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية
  • «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية
  • جودلفين.. «ثنائية» على مضمار «نيوماركت»
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • الجيش الأمريكي يتعاقد مع لوكهيد مارتن لإنتاج 870 صاروخ باتريوت