قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج والعضو المنتدب أن الشركة أعلنت عن عن فتح باب التسجيل على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg لبرنامج التدريب الصيفى لطلاب الهندسة والمعاهد الهندسية بجميع اقسامها وكلية العلوم بجميع اقسامها وكلية الآداب قسم اعلام وذلك خلال الفترة من 1 يونيه حتى 30 من نفس الشهر .

 وأضاف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، أن التدريب الصيفي لطلاب الهندسة والمعاهد الهندسية وكلية العلوم وقسم الإعلام بكلية الآداب يستمر فى الفترة من 15 يوليو 2023 حتى 15 سبتمبر من العام الجارى.

وقالت المهندسة دعاء ناصر مدير الادارة العامة للتدريب انه يتم تدريب الطلاب لتنمية مهاراتهم فى المجالات المختلفة وإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وأنه يتم تدريب طلاب كلية العلوم بمعامل مياه الشرب للتعرف على مصادر المياه ومراحل تنقيتها وتكنولوجيا تشغيل المحطات وآليات مراقبة جودة المياه هذا بالإضافة إلى تدريب طلاب كلية الهندسة والمعاهد الهندسية على طرق تشغيل المحطات المرشحة والجوفية وكيفية صيانة الطلمبات وأعمال الكهرباء وكيفية تنفيذ والإشراف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وكذلك تدريب طلاب كلية الآداب قسم الاعلام على كيفية اعداد وتنفيذ برامج وخطط العلاقات العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب التدريب الصيفى لطلاب الهندسة مياه سوهاج تفتح باب التسجيل وكلية العلوم بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية: اختتام فعاليات تدريب تحسين العملية الإنتاجية لأعضاء تكتل الفخار بنقادة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اختتم، اليوم الخميس، برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، التدريب على تحسين العملية الإنتاجية لأعضاء تكتل الفخار بمركز نقادة.


ومن جانبه أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن تنمية التكتلات الإنتاجية ذات الميزة التنافسية للقطاعات الاقتصادية، هي واحدة من أهم مكونات وأهداف برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، برئاسة الدكتور هشام الهلباوى، مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية، التي ستوفر فرص عمل حقيقية للشباب، وتؤثر على تحسين مستوى الدخل المادي و المعيشي للمواطنين العاملين بتلك الحرف، وذلك من خلال إعداد خطة استراتيجية لكل تكتل.

مشيرًا إلى أن التدريب على تحسين العملية الإنتاجية لأعضاء تكتل الفخار، استمر فى الورش الخاصة بأعضاء التكتل، مضيفًا أن التدريب يهدف لتحسين مستوى جودة المنتج النهائي، وتسمح بإمكانية تصديره للخارج.

شارك في ورش العمل، كل من أعضاء مكتب تنسيق برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، واستشاري التدريب على تحسين العملية الإنتاجية، وفريق تكتل الفخار بوحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وممثلى مركز تحديث الصناعة، يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن منح الأولوية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لا سيما تلك المتواجدة ضمن التكتلات الاقتصادية.

يذكر أن البرنامج يستهدف تنمية تلك التكتلات على مرحلتين: المرحلة الأولى: تشمل تطوير تكتل الفركة بنقادة، وتكتل العسل الأسود بنجع حمادي وفرشوط، والمرحلة الثانية تشمل تطوير تكتل المحاصيل الزراعية كالشمر في مركزي قنا وقفط، وتكتل الفخار في نقادة.

IMG-20240627-WA0004 IMG-20240627-WA0003 IMG-20240627-WA0002

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • قومي البحوث يدعو طلاب الثانوية والجامعات للاشتراك في مبادرة أجيال
  • “سدايا” تفتح باب التسجيل في برنامج “NVIDIA” لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • التنمية المحلية: اختتام فعاليات تدريب تحسين العملية الإنتاجية لأعضاء تكتل الفخار بنقادة
  • مساجد الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة من الفجر حتى العشاء
  • مصاريف الجامعة البريطانية 2024-2025 لطلاب الثانوية العامة
  • تعرف على الفرق بين المعاهد الأزهرية النموذجية والعادية 2024