شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اجتماع أردني اسرائيلي ما حقيقة إقامة منتجع سياحي مشترك في العقبة؟، كشفت قناة المملكة الأردنية، النقاب عن تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الأردنية، ومسؤول إسرائيلي، والملفات .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع أردني اسرائيلي.

. ما حقيقة إقامة منتجع سياحي مشترك في العقبة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع أردني اسرائيلي.. ما حقيقة إقامة منتجع سياحي...
كشفت قناة (المملكة) الأردنية، النقاب عن تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الأردنية، ومسؤول إسرائيلي، والملفات التي تم النقاش بشأنها بينهما...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع أردني اسرائيلي.. ما حقيقة إقامة منتجع سياحي مشترك في العقبة؟ وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع حزب الله مع وفد حماس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله مع وفد قيادي من حركة حماس آخر التطورات الأمنية والسياسية في فلسطين عمومًا وغزة خصوصًا وأوضاع الجبهات في لبنان واليمن والعراق.

وأكد الطرفان على "مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى كل صعيد بما يُحقّق الأهداف المنشودة".

ومنذ 7 أكتوبر انخرط نصرالله بالحرب مبررا ذلك بأنه "نصرة" لغزة وجزءا من معادلة وحدة الساحات التي تجمع حلفاء طهران في المنطقة.

وبانخراط نصرالله ذاك بات كل الشعب اللبناني محصورا في طوق من الخطر الذي يهدد حياته بظل أوضاع معيشية واقتصادية هي الأسوأ في تاريخ البلاد على الإطلاق.

وتتسارع حدة التوتر على جبهة لبنان، لا سيما مع اختيار الحزب الرد على اغتيال قادته من خلال توجيه الصواريخ والمسيرات على الشمال الإسرائيلي، ليكون عنوان أيام لبنان الفائتة وربما القادمة الرد والرد المضاد على هاوية حرب متوقعة في أي لحظة.

وفي السياق، اقترح المبعوث الرئاسي الأمريكي آموس هوكستين بنزع السلاح في جنوب لبنان، وانسحاب قوات الرضوان مسافة 10 كيلومترات عن الحدود؛ سيضفي الشرعية على هجوم إسرائيلي هدفه إعادة الأمن إلى الشمال.

وبحسب اقتراح هوكستين، سيتم إزالة الأسلحة الثقيلة لحزب الله، بما في ذلك الصواريخ وقاذفات قذائف الهاون والطائرات بدون طيار من المنطقة، وفي المقابل، توافق إسرائيل على بعض التعديلات على الحدود بين البلدين.

وبانتظار رد الحزب على مقترح المبعوث الأمريكي آموس هوكستين يتوقع مسؤولون إسرائيليون أن نصر الله سيرفض المقترح وبالتالي سيقدم لإسرائيل المسوغات لشن الحرب واكتساب دعم الحلفاء.

ونظرا لاتساع قدرات حزب الله العسكرية منذ حرب 2006 حتى اليوم ستكون الحرب القادمة إن وقعت أسوأ حرب يعيشها لبنان المنهك من انقسامات سياسية حادة تلعب إيران دورا بارزا فيها.

مقالات مشابهة

  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع
  • تفاصيل اجتماع حزب الله مع وفد حماس
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • الأردن.. إليكم تفاصيل فعاليات الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي