منوعات، منحدرات التزلج الأسترالية لم بموجات الحر،المنحدرات الجبلية الأسترالية أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 11 54 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منحدرات التزلج الأسترالية لم بموجات الحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منحدرات التزلج الأسترالية لم بموجات الحر

المنحدرات الجبلية الأسترالية (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 11:54

بالرغم من بلوغ موجات الحر في موسم الصيف في نصف الكرة الشمالي لأعلى درجاتها، إلا أن الشتاء في نصف الكرة الجنوبي لا يختلف تماماً، نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة بشكل غير معتاد في منتصف الشتاء، فإن الكثير من مواقع التزلج في أستراليا لا تزل في حالة جمود.

وبحسب ما أوردته شبكة "9 نيوز" الأسترالية التلفزيونية، اليوم الخميس، تشهد الأماكن التي كان المتزلجون يتسابقون على منحدراتها للاستمتاع في أغسطس (آب)، خواء شاسعاً، وفي بعض المنحدرات سيما في جنوب شرق أستراليا، بالكاد يوجد جليد على الإطلاق.   

وأكثر المناطق تضرراً هي منتجع سيلوين سنو في نيو ساوث ويلز وماونت بو بو في فيكتوريا، حيث لم يتم فتح سوى مصعدين حتى الآن.وقالت الشبكة نقلاً عن خدمة الطقس ويذرزود إن يوليو (تموز)، وهو أكثر الشهور برودة في أستراليا كان شديد الحرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منحدرات التزلج الأسترالية لم بموجات الحر وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤشر خطير.. كيف علّق التيار على حادثة تفجير أجهزة البيجر؟

عقد المجلس السياسي للتيارالوطني الحر اجتماعه الدوري برئاسة النائب جبران باسيل، وفيما كان يناقش جدول الأعمال الذي يتضمّن حرب غزة والجنوب وملفي الرئاسة والفساد، إضافةً الى قضية تسجيل الطلاب السوريين في المدارس، تبلّغ بموجة تفجير أجهزة الاتصالات في عدد كبير من المناطق اللبنانية ونظراً لخطورة الحدث توقف مطولاً عنده وإكتفى بحصر البيان بهذا الإعتداء الخطير.

واعتبر المجلس أنّ ما أقدمت عليه إسرائيل من تفجير لأجهزة الاتصالات مؤشر إضافي خطير على نيته برفع وتيرة العدوان وتوسيعه ويترافق مع تصلّب المواقف في تل أبيب والدعوات المتكررة لشن حرب كبيرة على لبنان.

وتابع: "إنّ التيار الوطني الحر يتقدم بالعزاء بمن إستشهدوا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى ويؤكد وقوفه الى جانب المقاومة وأي لبناني في مواجهة أي عدوان إسرائيلي على لبنان، ويدعو اللبنانيين الى التضامن فيما بينهم وعدم الإنجرار الى الأحقاد والتفرقة لأن المستفيد الأول من ذلك هو إسرائيل. ويؤكد التيار وضع إمكاناته بتصرف أهلنا المصابين والمحتاجين ويدعو كل من لديه القدرة الى تقديم المساعدة والمعونة اللازمة".

مقالات مشابهة

  • عين سابق يطالب بالحرية للكاتب احمد حسن الزعبي
  • مكتب حزبيّ يتحوّل لـبيع قرطاسية!
  • الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • القارة والأرخبيل:أسباب توقيع أستراليا وإندونيسيا على اتفاقية تعاون دفاعي جديدة
  • مؤشر خطير.. كيف علّق التيار على حادثة تفجير أجهزة البيجر؟
  • "ميث" في العصير! أستراليا وكندا تحبطان تهريب شحنة مخدرات هائلة
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • كنعان يفنّد اتهامات باسيل الخميس.. والتيار يرد: اين مناصريك؟
  • أبوظبي للرياضات الجليدية يدشن موسمه الجديد
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 13 طن دقيق مدعم بحملة تموينية