منوعات، صور نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف الكتفين،نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف الكتفين شاركت الفنانة اللبنانية نادين .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور: نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف الكتفين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور: نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف...
نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف الكتفين شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) صوراً جديدة من أحدث ظهور لها بفستان أسود مميز مكشوف الكتفين والرقبة ومزيّن بالريش.

نادين نجيم خلال الصور وهي تقف أمام المرآة وتنظر إلى انعكاسها، فيما ارتدت فستانًا أسود مميز من توقيع ماركة الأزياء (Alessandra Rich) يبلغ سعره 2.975 دولار، وجاء بأكمام طويلة وبريش زيَّن منطقة الصدر، بينما تميَّز بقصة "أوف شولدر".

نادين نسيب نجيم إطلالتها بمكياج دافئ من الدرجات الترابية، إذ اختارت الظلال البنية على المنطقة الخارجية من الجفون، فيما طبقت ظلال بألوان الشيمر اللمَّاع من الداخل، كما تزيَّنت بأحمر شفاه بلون النود، واختارت تسريحة شعر فوضوية أسدلتها على جانبي كتفها لمنحها مظهرًا دراماتيكيًا. وفق (البوابة)

نادين  نجيم أنها تنافس نفسها لا غير، إذ كتبت في خانة التعليقات: "انظر في المرآة..هذا هو منافسك".

اقرأ أيضًا..بإطلالة صيفية جريئة.. نادين نجيم تلفت الأنظارومؤخراً، أثارت نادين نجيم حالة واسعة من القلق والتساؤلات بين جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها مقاطع فيديو لأبنائها.

نادين نجيم "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبقى صامتة، لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفس الشيء؟".

نادين نجيم في تعليق مرفق على الفيديو "كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟"، وعلقت على الفيديو الثاني "لن أستسلم حتى أموت، اطفالي حياتي سعادتي".

آخر أعمال نادين نجيميذكر أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل زهرة بجزئه الثاني الذي يأتي من بطولة نادين نسيب نجيم و معتصم النهار، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور: نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بفستان أسود مكشوف الكتفين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه أسود، تركت شعرها منسدلا" ٠


أحدث أعمال درة في السينما

 

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل