شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو في صفقة كبرى من مانشستر سيتي ، يبدو أن برشلونة الإسباني، قد حسم التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو في صفقة كبرى من مانشستر سيتي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو في صفقة كبرى من...

يبدو أن برشلونة الإسباني، قد حسم التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا بشكل نهائي.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضين معارا لبايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

جوارديولا يكشف موقفه من عودة كانسيلو إلى مانشستر سيتي

صورة| أول تعليق من كانسيلو بعد تتويج مانشستر سيتي بالأبطال

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونال كانسيلو اهتمام عدد كبير من الأندية الكبرى، أبرزهم برشلونة الإسباني بالإضافة لباريس سان جيرمان، دون تحديد حتى الآن الوجهة المقبلة للظهير البرتغالي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كانسيلو لاعبا في برشلونة: 

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن جواو كانسيلو بات قريبا من الانتقال لبرشلونة، خاصة أن المفاوضات مع النادي الكتالوني تسير في الطريق الصحيح.

وبات برشلونة بحسب التقرير البرتغالي من التعاقد مع كانسيلو، وتحديدا بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي على حسم الصفقة لصالحه.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ 10 مليون يورو نظير السماح لكانسيلو بالانتقال لبرشلونة، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع كانسيلو في صفقة بيع نهائي وليس إعارة، ولكن القيمة المالية التي يريدها الفريق الإنجليزي لبيع اللاعب 40 مليون يورو، وهو لكن الاتفاق بات قريبا.

وسيحاول برشلونة استغلال مبلغ بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، في التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط خلاق على المستوى الهجومي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو في صفقة كبرى من مانشستر سيتي  وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد

#سواليف

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن #شرطة_مدريد #ألقت #القبض على #أحد #نجوم #مانشستر_سيتي.

وبحسب صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فقد ألقت شرطة مدريد القبض على #البرتغالي #ماتيوس_نونيز، لاعب مانشستر سيتي، بتهمة #سرقة #هاتف_محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر/أيلول.

وأضاف التقرير أن القبض على اللاعب تم في ملهى “لا ريفييرا” حوالي الساعة 5.30 صباحا بعد اتهامه بسرقة الهاتف من رجل يبلغ من العمر 58 عاما، حاول التقاط صورة له دون إذن في دورات المياه في الملهى الليلي.

مقالات ذات صلة ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024/10/02

ويقال إن نونيس خطف الهاتف في نوبة غضب ورفض إعادته.

وقامت الشرطة بالقبض على اللاعب بعدما وصلت إلى الملهى وتأكدها أنه لا يزال بحوزته الهاتف.

وبحسب ما ورد، تم تقييد لاعب وولفرهامبتون السابق بالأصفاد، قبل نقله إلى مركز للشرطة الوطنية في حي أرجانزويلا.

وتم إطلاق سراح نونيس بعد ساعات بعد تدخل محام، وذكرت صحيفة “إل موندو” أنه من المتوقع أن يواجه اتهامات ومحاكمة بشأن الحادث.

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي