أنشيلوتي أكد أن الخصم قدم مستويات جيدة للغاية 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أنه بدأ التفكير في الفوز بلقب دوري الأبطال رقم 16 في تاريخ ريال مدريد، بمجرد الانتصار بثنائية دون رد على بوروسيا دورتموند، أمس، والتتويج للمرة 15.

اقرأ أيضاً : ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مفتاح هذا الفريق هو الجودة، لقد قدمنا موسماً رائعاً، وتقييمي للفريق 10 من 10، أنا سعيد جداً وفخور بما أنجزناه.

"

وعن التغييرات بين الشوطين، كشف: "حاولنا تصحيح الأمور، بوروسيا قدموا أداءً جيداً، لم نتمكن من إيقاف الهجمات المرتدة. فكرنا أن تغيير النظام سيكون مفيداً لنا."

وأوضح: "كان التغيير جيداً وبدأنا نجد مساحات أكثر، ولكن الأهم أننا كنا أكثر تركيزاً واندمجنا في المباراة، تمتعنا بالهدوء رغم كل شيء."

وحول وداع توني كروس، علق: "كان ممتناً لما حققناه، كان سعيداً جداً لأنه لا يمكن إنهاء المسيرة بشكل أفضل، لم يفشل يوماً واحداً في هذه السنوات مع ريال مدريد."

وعن نجله ومساعده دافيد، علق: "لدي ابن مساعد، وهذا شيء جيد من الناحية العاطفية، لكن ريال مدريد هو عائلة بحد ذاته، العمل في عائلة أفضل بكثير، نشعر وكأننا في المنزل."

وحول التتويج باللقب العام المقبل، علق: "أعرف المتطلبات وما سيأتي في المستقبل، سيغادر البعض، وسيأتي آخرون مهمون جداً وسنعود للقيام بنفس الشيء، التكيف مع ما سنحصل عليه، سيتعين علينا تغيير بعض الأمور، نحن نفكر في ذلك بالفعل."

وأتم: "كان من الصعب تخيل الفوز بدوري الأبطال مرتين في 3 سنوات، في فريق يتغير، كانت العودة لريال مدريد هدية وأنا أستمتع بوجودي هنا."

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد دوري أبطال أوروبا كارلو انشيلوتي

إقرأ أيضاً:

هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، حدد بالفعل ملعب إقامة نهائي كأس العالم 2030.

وستقام بطولة كأس العالم 2030،  بشكل مشترك في ثلاث دول جارة ، وهي إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وبحسب صحيفة "ماركا " الإسبانية فإن اجتماعا هام انعقد بين الاتحاد الدولي لكرة القدم " وإدارة نادي ريال مدريد حول كأس العالم 2030.

وأوضحت الصحيفة  أن الفيفا يسعى لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياغو برنابيو" لأنه أهم ملعب في إسبانيا.

وقالت الصحيفة إلى إنه رغم ذلك فإن هناك مشكلة تتمثل في صعوبة تخلي ريال مدريد عن ملعبه لفترة طويلة، لا سيما أن الفيفا يريد استخدامه لنحو 3 أشهر من أجل التجهيزات الخاصة بتنظيم المونديال.

وأضافت الصحيفة، أن الاجتماع بين مسؤولي الفيفا ونظرائهم في ريال مدريد، سيشهد الحديث عن الأرباح التي سيجنيها النادي من كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة ملعبه لنهائي مونديال 2030 مثلما حدث في نسخة 1982.

وتابعت أن ريال مدريد يعلم جيدا الدخل الكبير الذي سيجنيه من وراء إقامة نهائي كأس العالم على ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه يستفيد أيضا من بعض العروض الفنية والحفلات التي تقام عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الفيفا إنفانتينو سوف يستغل تواجد بيريز في باريس، لحضور حفل الذكرى 120 لتأسيس الفيفا من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على الأمر.


مقالات مشابهة

  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • نادي ريال مدريد يعلن رسميا رحيل ناتشو فرنانديز
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري