شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو والصور شقيقة “رهف القحطاني” تكشف سبب ظهورها بوجهها وتعلق!، وثقت ريناد شقيقة مشهورة سناب شات رهف القحطاني مقطع فيديو، كشفت خلاله سبب ظهورها بوجهها. وقالت خلال الفيديو المتداول على مواقع التواصل .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو والصور.

. شقيقة “رهف القحطاني” تكشف سبب ظهورها بوجهها.. وتعلق!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو والصور.. شقيقة “رهف القحطاني” تكشف سبب...

وثقت ريناد شقيقة مشهورة سناب شات رهف القحطاني مقطع فيديو، كشفت خلاله سبب ظهورها بوجهها. وقالت خلال الفيديو المتداول على مواقع التواصل: “قررت أطلع وجهي في يوم وليلة، صحيت من النوم أبغى أطلع وجهي كذا”.

وتابعت بحسب “المرصد” :”ترا كل أهلي مصدومين أصلا، بس ما حد هاوشني ولا قال لي شيء، بعدين قالوا كيف، ايش لون، ليش، مو شخصيتك، تطلعين كذا مع العالم، مو جريئة مثل رهف”.

pic.twitter.com/2nNsMCzsSQ

— Baher Esmail (@EsmailBaher) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو والصور.. شقيقة “رهف القحطاني” تكشف سبب ظهورها بوجهها.. وتعلق! وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو

ماجد محمد

أعرب ياسر القحطاني المحلل الرياضي بقنوات بي إن سبورت عن سعادته بفوز منتخب اسبانيا لان المنتخب به اللاعبين إيمريك لابورت و ناتشو ويلعبان في دوري روشن .

وقال القحطاني ” المشروع السعودي كله قدامكم” ، و رد عليه الاعلامي محمد سعدون الكواري ” سعيد جدا , قلت يمكن في قحاطين في منتخب اسبانيا .

وحقق منتخب إسبانيا فوزا في وقت قاتل على ألمانيا المضيفة اليوم في مستهل دور الثمانية من بطولة أوروبا وفازت إسبانيا بنتيجة 2-1، عندما سجلت هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

والجدير بالذكر أن إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سجل رقم قياسي مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، وذلك بعد المشاركة أمام ألمانيا . فقد سجل لابورت حضوره العاشر ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة في مركز المدافع مع لاروخا، مناصفة مع سيرجو راموس، وبيكه لاعب نادي برشلونة السابق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-05-at-10.26.21-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • بالفيديو.. القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل حظر تظاهرة مناهضة للعنصرية في فرنسا
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر