أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بتأخير متوقع على شارع عود ميثاء والشوارع الداخلية المحيطة بنادي الوصل، اليوم الأحد.
وقالت عبر منصة إكس: «تأخير متوقع على شارع عود ميثاء والشوارع الداخلية المحيطة بنادي الوصل، اليوم الأحد 2 يونيو 2024 من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، بالتزامن مع مباراة الوصل مع النصر في نادي الوصل.

يمكنك استخدام الطرق البديلة واتّباع اللوحات الإرشادية لضمان وصولك إلى وجهتك بسهولة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الطرق والمواصلات في دبي نادي الوصل

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية

تحدث الإعلامية نهى درويش، موفدة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، عن الاستعدادات الأخيرة لإنطلاق مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، موضحًا أنه سيجري إعلان تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضافت خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أنه سيجري الإعلان فيه عن الفعاليات وكل الحفلات سواء الحفلات الغنائية أو المسابقات الرياضية أو العروض الأخرى، مشيرة إلى أن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاحا كبيرا للغاية، كما حضره عددا كبيرا من مختلف دول العالم، ومن المتوقع حضور مليون زائر تقريبا، موضحة أنه خلال عام حدثت تطورا كبيرا بالمكان سواء بالمباني أو الممشى السياحي.

 

وتابعت: “السائحين القادمين من اليونان مثلا يكونون في حالة انبهار من الساحل الشمالي، كما أن شواطئ العلمين ليس بها أي أخطار كغيرها من الدول”.

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين كنموذج لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على الساحل الشمالي.
وأضافت “الشرقاوي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها
وتابعت: “مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط”

من حق المصريين أن يفخروا بهذا الإنجاز
وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • وزير الداخلية يواجه أسئلة في البرلمان بسبب "ترك الآلاف من المختلين عقليا في الشوارع"
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • الداخلية تحتفل بذكرى ثورة يونيو مع المواطنين في الشوارع (صور)
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • فيديو | ترسية عقد مشروع مداخل ومخارج «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة