شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متحدث الرئاسة رئيس وزراء اليونان فى أول زيارة للمنطقة اليوم بعد إعادة انتخابه، أعلن المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، عن قمة مصرية يونانية، اليوم، تجمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى و كيرياكوس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث الرئاسة: رئيس وزراء اليونان فى أول زيارة للمنطقة اليوم بعد إعادة انتخابه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث الرئاسة: رئيس وزراء اليونان فى أول زيارة...

أعلن المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، عن قمة مصرية يونانية، اليوم، تجمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى و"كيرياكوس ميتسوتاكيس" رئيس وزراء اليونان، بمدينة العلمين الجديدة،  فى أول زيارة لرئيس وزراء اليونان للمنطقة بعد إعادة انتخابه وتشكيل حكومته الجديدة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث الرئاسة: رئيس وزراء اليونان فى أول زيارة للمنطقة اليوم بعد إعادة انتخابه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس متحدث الرئاسة

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء إسبانيا يتعهد بدعم لبنان والتضامن معه

مدريد-سانا

تعهد رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز بالتضامن مع لبنان ودعمه في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر والوحشي على أراضيه.

وأكد سانشيز في منشور عبر منصة اكس اليوم على “دعم بلاده والتضامن مع لبنان في هذه الفترة الصعبة”، مشدداً على” أهمية احترام سلامة أراضي لبنان والقانون الدولي والقانون الإنساني الدولي”.

وشدد سانشيز على “ضرورة توقف الحرب”، داعياً إلى “وقف فوري لإطلاق النار في غزة ولبنان”، مشيراً إلى أن “بلاده زادت مساعداتها الإنسانية للمدنيين في لبنان”.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تنصت نتنياهو في مرحاض رئيس وزراء دولة عظمى
  • رئيس وزراء بريطانيا: نفعل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط
  • رئيس وزراء بافاريا الألمانية وكامل الوزير في زيارة هامة لمحطة العاصمة الادارية
  • رئيس الدولة يصل القاهرة في زيارة عمل
  • رئيس وزراء إسبانيا يتعهد بدعم لبنان والتضامن معه
  • قوى لبنانية ودولية تبحث عن رئيس للبنان وسط هجمات إسرائيل
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن