صحافة العرب:
2024-09-08@08:36:28 GMT

من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟، ،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هو رئيس الحكومة التونسية الجديد؟ وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية

تناول مقال لصحيفة الفايننشال تايمز البريطانية العلاقة التاريخية بين الاستخبارات المركزية الأمريكية، والاستخبارات السرية في المملكة المتحدة.

وابتدأ المقال عن علاقات تمتد لأكثر من ٧٠ عاما قائلا "احتفلنا بمرور 75 عامًا على الشراكة؛ 75 عامًا منذ تأسيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في عام 1947. لكن الروابط بين الاستخبارات الأمريكية والبريطانية تعود إلى ما هو أبعد من ذلك، أقرب إلى تأسيس جهاز المخابرات السرية في عام 1909 عندما شهدنا لأول مرة معًا رعب العنف بين الدول في أوروبا".

كما ذكر أن التعاون المشترك بدأ منذ الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية والحرب الباردة، ثم الكفاح المشترك ضد الإرهاب الدولي، "أصبحت هذه الشراكة تشكل القلب النابض للعلاقة الخاصة بين بلدينا".

تحديات تكنولوجية
أما عن التحديات التي تواجه وكالة المخابرات الأمريكية والبريطانية في الوقت الراهن٬ فذكر المقال أن العدوان الروسي على أوكرانيا كان من أكبر التحديات التي تواجههم.

قائلا "إن تصرفات روسيا تشكل انتهاكا صارخا لميثاق الأمم المتحدة والمعايير العالمية. وسوف نستمر في مساعدة شركائنا الاستخباراتيين الأوكرانيين الشجعان والعازمين. ونحن فخورون بذلك، ونقف مذهولين أمام قدرة أوكرانيا على الصمود والإبداع والحيوية".

مؤكدا على أن الأدوات الاستخباراتية القديمة اختلفت مع عن عصر الذكاء الاصطناعي قائلا "لقد أثبت هذا الصراع أن التكنولوجيا، إذا ما استُخدِمَت جنباً إلى جنب مع الشجاعة غير العادية والأسلحة التقليدية، من شأنها أن تغير مسار الحرب".

متابعا: "كانت أوكرانيا أول حرب من نوعها تجمع بين البرمجيات مفتوحة المصدر وتكنولوجيا ساحة المعركة المتطورة، وتسخير صور الأقمار الصناعية التجارية والعسكرية، وتكنولوجيا الطائرات بدون طيار، والحرب السيبرانية عالية ومنخفضة التطور، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والاستخبارات مفتوحة المصدر، والمركبات الجوية والبحرية غير المأهولة، والعمليات المعلوماتية ــ فضلاً عن الاستخبارات البشرية والإشارات ــ بهذه السرعة والنطاق المذهلين. والأهم من ذلك كله، أنها أكدت على ضرورة التكيف والتجريب والابتكار".

كما أكد المقال بعيدا عن أوكرانيا، "فإننا نواصل العمل معا لتعطيل حملة التخريب المتهورة في جميع أنحاء أوروبا والتي تشنها المخابرات الروسية، واستخدامها الساخر للتكنولوجيا لنشر الأكاذيب والمعلومات المضللة المصممة لدق إسفين بيننا".

كما يشكل صعود الصين التحدي الاستخباراتي والجيوسياسي الرئيسي في القرن الحادي والعشرين، وفق المقال الذي قال "قمنا بإعادة تنظيم خدماتنا لتعكس هذه الأولوية. وفي الوقت نفسه، تظل مكافحة الإرهاب تشكل جوهر شراكتنا، ونحن نعمل بشكل وثيق مع الآخرين لحماية أوطاننا وإحباط التهديد المتجدد الذي يشكله تنظيم الدولة".


أما في الشرق الأوسط، "استغلت أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية ووكالة الاستخبارات المركزية الأميركية قنواتنا الاستخباراتية للضغط بقوة من أجل ضبط النفس وخفض التصعيد. وتعمل خدماتنا بلا كلل من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار واتفاق بشأن الرهائن في غزة، وهو ما قد ينهي معاناة المدنيين الفلسطينيين وخسائرهم الفادحة في الأرواح ويعيد الرهائن إلى ديارهم بعد 11 شهراً من الحبس".

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر رابط جريدة الوطن
  • من هو ميشال بارنييه رئيس الحكومة الفرنسية الجديد؟
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • الدخول السياسي الجديد..الحكومة أمام رهانات كبرى وتوقعات بتعديل وزاري مرتقب
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • إيلون ماسك مستشار ترامب الجديد لـ "تقييم الحكومة"
  • رئيس وزراء فرنسا الجديد يباشر مهمة تشكيل الحكومة
  • الاتحاد الأوروبي يندد بقرارات السلطات الانتخابية التونسية.. إجراءات مناهضة للديمقراطية
  • من هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ومنجز مهمة بريكست الصعبة؟