آخر تحديث: 2 يونيو 2024 - 1:10 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- لوح عضو مجلس النواب عبد الرحيم جاسم، اليوم الأحد، الى وجود نية لحزب تقدم الانسحاب من العملية السياسية.وقال جاسم في حديث صحفي، إن “ذهاب حزب تقدم نحو الانسحاب من العملية السياسية سيخلق ازمة سياسية جديدة لا احد يرغب بها”.وأضاف، ان “ازمة رئاسة البرلمان لابد لها ان تجد طريقاً للحل، اذ ان التصعيد لن يخدم أي طرف”.

وشدد على ضرورة “الحفاظ على الوضع الذي يعيشه العراق، وضمان عدم حدوث أزمة سياسية جديدة، اذ ان البلد يعيش في أفضل حالاته، ولا يمكن الذهاب نحو خلق أزمة سياسية تعيق المراحل التي وصل لها وضع العراق من الاستقرار”.وأشار الى “وجود تخوف من جميع الأطراف السياسية من ازمة سياسية جديدة في البلد”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • السامرائي يشارك باجتماع إدارة الدولة لمناقشة الأوضاع الإقليمية والتطورات السياسية
  • جاسم: النصر استحق الفوز والريان قدم أفضل ما لديه .. فيديو
  • منصة للخروج التدريجي: العراق يفوز باتفاق الانسحاب رغم التوتر الاقليمي
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور
  • إعلام إسرائيلي: حزب الله يمتلك قدرات أكبر وحان وقت العملية السياسية
  • داعش وإيران والشرق الأوسط.. قراءات أمريكية متباينة للانسحاب من العراق