شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي ألبا يتغنى بثنائي ميسي ما يفعله خيالي، تغنى جوردي ألبا الوافد الجديد لإنتر ميامي بتألق زميله nbsp;ليونيل ميسي بعدما تمكن من تسجيل ثنائية في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي في دور .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.

. ألبا يتغنى بثنائي ميسي: ما يفعله خيالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ألبا يتغنى بثنائي...

تغنى جوردي ألبا الوافد الجديد لإنتر ميامي بتألق زميله  ليونيل ميسي بعدما تمكن من تسجيل ثنائية في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي في دور ال 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

كأس الدوري 2023.. آخر مرة لعب فيها ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس معًا؟

إنتر ميامي ضد أولاندو سيتي

ورفع ميسي رصيده التهديفي منذ انتقاله لإنتر ميامي إلى 5 أهداف في أول 3 مباريات ليقود فريقه للفوز الثالث على التوالي في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو بعدما فشل في الفوز في 11 مباراة متتالية.

ويواجه إنتر ميامي منافسه إف سي دالاس في تكساس في ثمن النهائي الأحد المقبل.

وانضم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم إلى فريق دون فوز في 11 مباراة سابقة له ، وألهمهم لتحقيق انتصارات متتالية في كأس الدوري.

وضمن فريق أورلاندو سيتي فوزًا مريحًا 3-1 على ميامي مرة أخرى في مايو ، لكن فريق تاتا مارتينو أصبح الآن اقتراحًا مختلفًا تمامًا.

وتابع نعلم أنه يمكنك التغاضي عن الأشياء ثم البدء في التفكير في المستقبل ، ماذا لو؟ لكن هذا لم يكن في معادلتنا ، لا شيء سوى الفوز على سانتوس ".

هذا الفوز شكل لقاء دور 32 مع امتياز فلوريدا للدوري الأمريكي، ومواجهة ميسي برعاية إنتر ميامي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ألبا يتغنى بثنائي ميسي: ما يفعله خيالي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه انتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر