اخبار الفن، هند صبري تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في جائزة “عمار”،متابعة بتجــرد اختارت اللجنة العليا لجائزة 8220;عمار 8221; الدولية لدعم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هند صبري تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في جائزة “عمار”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هند صبري تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في جائزة “عمار”

متابعة بتجــرد: اختارت اللجنة العليا لجائزة “عمار” الدولية لدعم الموهوبين والمؤهلات من ذوي الاحتياجات الخاصة، الفنان المصري مصطفى شعبان والفنانة التونسية هند صبري، والإعلامي عمرو الليثي، للجنة تحكيم المسابقة في موسمها السابع 2023.

يشارك في المسابقة متسابقون من جميع الدول العربية، وتنتقل لجنه التحكيم بين الدول العربية لمتابعة الموهوبين ولقائهم ودعمهم، واختيار الفائزين من بينهم، ويتم إعلان النتائج في شهر ديسمبر القادم، في احتفالية كبيرة بحضور نجوم المجتمع في شتى المجالات والفائزين في المسابقة.

ويذكر أن مجموع الجوائز لهذا العام تصل لأكثر من ربع مليون ريال سعودي في جميع المسارات.

وتتمثل هذه الجائزة في عدة مسارات، وهي مسار للأشخاص الموهوبين من ذوي الإعاقة، ويشارك فيه أصحاب المواهب الإبداعية والاستثنائية، ومسار خدمة ذوي الإعاقة – لأفراد المجتمع، ويشارك فيه جميع أفراد المجتمع بأفكار ومشاريع مبتكرة تخدم ذوي الإعاقة وتسهل حياتهم.

ذلك بالإضافة إلى مسار خدمة ذوي الإعاقة، وهو خاص بالمنظمات غير الربحية تشارك فيه الجمعيات والمؤسسات والمنظمات غير الربحية بمبادراتهم الاجتماعية ومشاريعهم التنموية التي تساهم في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعلى جانب آخر يرجع تسمية “جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة”، حيث يعود سبب التسمية إلى أحد رموز الإعاقة والموهبة وهو “الدكتور عمار بوقس”.

وتحظى جائزة عمار بدعم لا محدود من جميع الجهات والمسؤولين والمعنيين بذوي الإعاقة في دول الخليج العربية ودول الوطن العربي، حيث انطلقت الجائزة في عام 2014 م محلياً داخل المملكة العربية السعودية، وفي عام 2021م توسع نطاق الجائزة إلى جميع دول الخليج العربية، وفي هذا العام 2023م تنطلق الجائزة في نسختها السابعة والأولى عربياً، مستهدفة كل الدول العربية وصولاً إلى جميع دول العالم.

52.48.53.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هند صبري تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في جائزة “عمار” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف، الإثنين، أن العملية العسكرية الروسية الخاصة ستنتهي عندما تحقق جميع أهدافها.

وقال بيسكوف -في تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء "تاس" الروسية-: "بالطبع، قد يكون لكل السياسيين، والسياسيين ذوي الخبرة والسياسيين ذوي المعرفة وجهات نظرهم الخاصة بشأن الصراع الدائر في أوكرانيا، ولكن نحن ننطلق من حقيقة أن العملية العسكرية الخاصة يجب أن تنتهي بتحقيق جميع الأهداف المحددة".

وأكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين - في وقت سابق من اليوم الاثنين أن روسيا حاولت حل الأزمة الأوكرانية بوسائل سلمية منذ عام 2014 لكن الغرب أفشل جهود موسكو وحول أوكرانيا إلى مستعمرة وجسر للحرب ضد روسيا، مشددا على أن جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق.

وكان الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، صرح بأن الصراع في أوكرانيا سيستمر لعقد من الزمان على الأقل، وأنه يسير على نفس النهج الذي شهدناه في شبه الجزيرة الكورية.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم ذوي الإعاقة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • السليمانية.. الكوادر الصحية تطالب بالتعيينات وذوي الاحتياجات الخاصة يريدون صرف رواتبهم بسرعة
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • ضمن مبادرة «بداية».. الثقافة تفتتح مؤتمر «مستقبل تأهيل ذوي الإعاقة» بالقاهرة
  • يسرا تدعم الشعب اللبناني والفلسطيني بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي