اخبار الفن، كارول سماحة تحتفل بملايين “نسخة مني” “بحبكن”،متابعة بتجــرد nbsp;تواصل النجمة اللبنانية كارول سماحة حصد نجاح أغنيتها الجديدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارول سماحة تحتفل بملايين “نسخة مني”: “بحبكن”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارول سماحة تحتفل بملايين “نسخة مني”: “بحبكن”

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية كارول سماحة حصد نجاح أغنيتها الجديدة “نسخة مني”، إذ حققت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرحها على قناة كارول الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وعبّرت كارول سماحة عن سعادتها بتحقيق الأغنية هذا الرقم القياسي خلال فترة زمنية قصيرة، إذ نشرت فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمية في موقع “تويتر” وعلّقت قائلةً: “نسخة مني.. 15 مليون والعدد في ازدياد”.

وتكتسح أغنية “نسخة مني” مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية ومشاهد عاطفية تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الحب والرومانسية.

الجدير ذكره أن أغنية “نسخة مني” هي من كلمات سليم عساف وألحان الفنان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”، والفيديو كليب هو من إخراج بتول عرفة وتم تصويره في منطقة المتين في لبنان.

15 million and counting..! ???? ❤️بحبكن#نسخة_مني https://t.co/0UR3UGv5WM

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) August 2, 2023

54.73.3.85



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارول سماحة تحتفل بملايين “نسخة مني”: “بحبكن” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نسخة منی

إقرأ أيضاً:

بسبب مقاطع مصورة.. روسيا توجه تهمة الخيانة لأحد مواطنيها

وجه ممثلو الادعاء في روسيا تهمة الخيانة إلى روسي يقضي عقوبة سجن منذ فبراير لإدانته بإحراق نسخة من المصحف واتهموه بتسليم مقاطع مصورة لتحركات عسكرية إلى أوكرانيا.

وقال مكتب المدعي العام الروسي في بيان إن نيكيتا زورافيل البالغ من العمر 20 عاما متهم بإرسال مقاطع مصورة لقطار شحن يحمل طائرات عسكرية ومعلومات عن تحركات مركبة مرتبطة بقاعدة عسكرية روسية إلى ممثل عن المخابرات الأوكرانية.

وأوضح أن زورافيل تطوع بنفسه لإرسال البيانات إلى ممثل المخابرات الأوكراني.

ولم يتسن لرويترز بعد التعرف على المحامي الذي يمثل المتهم في قضية الخيانة.

ويقضي زورافيل عقوبة بالسجن لثلاث سنوات ونصف السنة بعد إدانته بموجب القانون الروسي بتهمة الإساءة إلى أصحاب معتقدات دينية بإحراقه علنا نسخة من المصحف في مدينة فولجوجراد.

مقالات مشابهة

  • عطيف: محمد الثاني نسخة ثانية من فواز الصقور..فيديو
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • تحدي باها أبوظبي.. 4 جولات في نسخة «نيولوك»
  • بسبب مقاطع مصورة.. روسيا توجه تهمة الخيانة لأحد مواطنيها
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • لبنان.. كارول سماحة: حطوا طوائفكن وفروقاتكن على جنب
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو