شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا طلب تشافي الاجتماع مع إدارة برشلونة بشكل عاجل ؟، _ أشارت صحيفة السبورت الكتالونية إلى أنه سيكون هناك اجتماع عاجل لمجلس إدارة برشلونة اليوم حيث سيجتمع ديكو وتشافي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا طلب تشافي الاجتماع مع إدارة برشلونة بشكل عاجل ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا طلب تشافي الاجتماع مع إدارة برشلونة بشكل عاجل ؟

_ أشارت صحيفة السبورت الكتالونية إلى أنه سيكون هناك اجتماع عاجل لمجلس إدارة برشلونة اليوم حيث سيجتمع ديكو وتشافي وماتيو أليماني وخوان لابورتا وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي لمناقشة الخطط الأخرى في سوق الانتقالات وعلى وجه الخصوص رحيل ديمبيلي وتبعاته .

تشافي هو من طلب هذا الإجتماع ليضع النقاط على الحروف ويعرض احتياجات الفريق والمشاكل التي ستنجم في حال عدم التعويض بصفقات قوية لأن الفريق الحالي قد ينافس في الليجا لكن بدون تدعيمات سيكون من الصعب للغاية أن يستمر في المسابقات القارية …فهل سيستمع مجلس الإدارة لشكوى تشافي أم سيتركوه ليواجه مصيره كما حدث الموسم الماضي؟

أقرأ أيضًا :

ما يحدث في برشلونة هذا الصيف … أمر لا يمكن السكوت عليه!

52.48.53.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا طلب تشافي الاجتماع مع إدارة برشلونة بشكل عاجل ؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل برشلونة برشلونة عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي

دبي: الخليج
اجتمع الدكتور سيف غانم السويدي مدير محاكم دبي مع حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة دبي الرقمية، لبحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون وتطوير الحلول التقنية في المجال القضائي، وذلك في إطار رؤية محاكم دبي لتطوير بنية تحتية رقمية متكاملة تسهم في رفع جودة الخدمات القضائية. كما تسهم في تحقيق الوصول إلى «محاكم رائدة متميزة عالمياً».
حضر الاجتماع من محاكم دبي كل من: القاضي عمر ميران رئيس المكتب الفني بمحكمة التمييز، ومحمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى، وعبد العزيز الحمادي مدير تقنية المعلومات، ومن هيئة دبي الرقمية، حضر كل من: يونس آل ناصر الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للبيانات والإحصاء، ومطر الحميري الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية، والدكتورة موزة سويدان، المدير التنفيذي لقطاع التطبيقات والمنصات الرقمية، وهند النعيمي مدير إدارة التطبيقات الرقمية.
أكد الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، أن الاجتماع كان فرصة لتبادل الأفكار والرؤى حول أحدث الابتكارات في المجال القضائي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • وزيرة البيئة تترأس الاجتماع العاشر لمجلس إدارة جهاز تنظيم إدارة المخلفات
  • شركتا سرت والبريقة يبحثان سبل رفع مستوى الإنتاج والتسويق
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟ - عاجل
  • محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • الصحة: نطلب من جميع العاملين الصحيين التوجه بشكل عاجل إلى أماكن عملهم
  • عاجل.. إسرائيل تهاجم حزب الله بشكل مفاجئ وحديث عن إصابات