تزامنا مع موجة الحر التي تشهدها البلاد تلك الفترة، أتخذ أهالي المنوفية عادة جديدة والتي  اتخذها القائمون على دورة لكرة القدم، وهي توزيع البطيخ على المشاركين والجمهور بدلا من المشروبات الغازية، لتخفيف درجة درجات الحرارة.

توزيع البطيخ 

وأكد حسام عاطف أحد المنظمين على دورة قرية الطرانة غرب بمركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية، في حوار "لبوابة الوفد" على أن الدورة تشهد إقبالا كبيرا من الفرق، حيث يشارك 31 فريق من مراكز أشمون والسادات ومنوف، إضافة إلى فرق من محافظة البحيرة.

نصرة لأهلنا في فلسطين 

وأوضح حسام عاطف، أن المنظمين للدورة ومع بدايتها اتخذوا قرارا بعدم الاستعانة بالمياه الغازية نظرا للمقاطعة مع المنتجات الداعمة لإسرائيل وتضامنا مع إخواننا في فلسطين ولتكن تلك اللافتة أقل ما يقدم من مشاعر تجاه القضية ونصرة لأهالينا في غزة.

توزيع 3بطيخات يومياً 


وأشار الشاب المشارك في التنظيم إلى أنهم يأتون يوميا بـ3 بطيخات من الحجم الكبير، تكون باردة من الثلاجة، جاهزة على التوزيع على المشاركين والحضور من الجماهير، إضافة إلى عنب في بعض الأيام، لتقليل الشعور بالحرارة، ولاقت الفكرة استحسان كافة المشاركين.

وأضاف الشاب أنه كل يوم يتم لعب مبارتين، واختيار لاعبين وتسليمها تيشيرتين أحسن اللاعبين، وحضر حفل الافتتاح نخبة من أشعر اللاعبين من رموز الكرة المصرية على رأسهم الكابتن أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق ونجم نادي الزمالك، والكابتن محمد عمارة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وتشهد الدورة حضورا جماهيريا كبيرا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين المنوفية المشروبات الغازية مركز السادات البحيرة

إقرأ أيضاً:

أسعار الفاكهة في سوق العبور صباح اليوم

تتعدد أصناف الفاكهة الطازجة في فصل الصيف، ومع اختلاف الأسعار بشكل يومي تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية أسعار الفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الخميس الموافق 27 يونيو.


سعر الفاكهة اليوم 27-6-2024

 

سعر المانجو الزبدية والبلدي من 16 لـ 22 جنيه.سعر المانجو السكري من 17 لـ 25 جنيه.سعر المانجو الصديقة والجولك من 18 إلى 22 جنيها.

أسعار العنب

سعر العنب البناتي الأصفر والأحمر من 17 لـ 25 جنيه.سعر العنب الأسود والكرمسن من 20 لـ 30 جنيه.

 

أسعار البطيخ

سعر البطيخ (8:10 كيلو) من 64 لـ 80جنيها.سعر البطيخ (6:8 كيلو) من 42 لـ 56 جنيه.سعر البطيخ (4:6 كيلو) من 24 لـ 36 جنيها.

أسعار التفاح والبرتقال
 

سعر كيلو التفاح المصري من 15 إلى 37 جنيها.سعر التفاح الأمريكي الإيطالي تراوح من 40 لـ 90 جنيه.سعر البرتقال الصيفي بين 5.5 لـ 7 جنيه.

أسعار المشمش والبرقوق

سعر مشمش عمار من 20 لـ 50 جنيه.سعر برقوق هوليو من 25 إلى 55 جنيه.سعر البرقوق الانجليزي من 15 إلى 25 جنيه.سعر برقوق سنتا روزا من 25 إلى 55 جنيه.

 

سعر الخوخ البلدي العريشي من 20 لـ 50 جنيها.سعر الكانتلوب من 12 لـ 15 جنيها.سعر الشمام من 12 إلى 15 جنيه.سعر بلح الثلاجة من 15 إلى 21 جنيها.سعر البلح السيوي من 35 إلى 65 جنيها.

مقالات مشابهة

  • احذر من المشروبات الغازية في الطقس الحار.. لهذا السبب
  • كيف نكبح تطور "مقدمات السكري" إلى داء؟
  • هؤلاء ممنوعين من تناول البطيخ.. هذا ما يحدث لهم!
  • تأثير تناول المشروبات الغازية على صحة الكبد.. آثار صادمة
  • منها البطيخ والتوت.. أكثر المشروبات إنعاشًا فى الحر
  • افتتاح خطوط إنتاج المشروبات الغازية البديلة عن منتجات المقاطعة
  • أكاديمية 9BROS للقدم تدرس إضافة رياضات متنوعة
  • حملات المقاطعة تسبب أزمات متتالية تهدد شركة بيبسي في مصر
  • أسعار الفاكهة في سوق العبور صباح اليوم
  • «أوعي ترميها».. أفضل طرق للاستفادة من البطيخ الماسخ