الوطن:
2024-07-01@20:00:35 GMT

عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال

احتفلت عائلة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد المنتج هشام جمال خطيب ابنتهم ليلى وذلك من خلال نشر صور تجمعهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتقديم التهنئة له من خلالها.

نشر أحمد زاهر «ستوري» وبها صورة تجمعه بالمنتج هشام جمال خطيب ابنته ليلى وذلك على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليها قائلاً «كل سنة وأنت طيب يا إتش وعقبال 100 سنة».

عائلة أحمد زاهر تقدم التهنئة لهشام جمال 

كما احتفلت أيضاً هدى زوجة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد هشام جمال ونشرت صورة تجمعه بابنتها وكتبت «عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي، أتمنى لك في عامك الجديد نجاح كبير وحياة سعيد يا عريس»، وعلق عليها هشام وقال «أحلى حماة في الدنيا».

وقدمت ملك احمد زاهر التهنئة له من خلال نشر صورة تجمعهم على خاصية «ستوري» على «إنستجرام» وكتبت «أحلى حاجة حصلت انك أصبحت جزء من عائلتنا، ربنا يخليكوا لبعض ويتمملكوا على خير يا عريس».

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال 

ونشرت ليلى أحمد زاهر مجموعة صور تجمعها بخطيبها المنتج هشام جمال وكتبت عليها «إلى الرجل الذي يملك قلبي والشخص الذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقاً بمجرد وجوده لسنوات، كنت أفضل صديق لي وأقرب المقربين ومنطقة مريحة والآن أناديك بحب حياتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام جمال ليلى أحمد زاهر بعید میلاد هشام جمال أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50

واجهت امرأة تدعي ميشيل بيترز، تبلغ من العمر 47 عامًا، تهمة رش المشروب الغازي الخاص بزوجها بمبيد الأعشاب، وذلك لعدم تقديره للاحتفالات التي خططت لها لعيد ميلاده الخمسين، وفقًا لوثائق قضائية حصلت عليها منظمة "Law & Crime".

 

وأفاد زوجها لمكتب عمدة مقاطعة لاكليد أنه يعتقد أن زوجته سممته، وأوضح أن طعم مشروبه كان "غريبًا" و"غير مألوف"، وبدأ يشعر بالمرض بعد شربه بفترة قصيرة.

 

وبعد أسبوعين، بدأت تظهر عليه أعراض مثل السعال بمخاط بني أو أصفر، والتهاب في الحلق، والقيء، والإسهال.

 

وذكر الزوج أن المشروبات الغازية التي تناولها خارج منزله كانت عادية، لكن الزجاجتين الموجودتين في مرآب منزله كان لهما طعم مختلف، وبعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، اكتشف أن زوجته كانت تخلط مبيد الأعشاب مع المشروب.

 

الزوج يقدم الأدلة الكافية 

وقدم الزوج زجاجة المشروب وشريط الفيديو كدليل "في حالة وفاته بسبب التسمم"، وعندما أخبر زوجته بأنه يشعر بالمرض، زعمت بأنه ربما يكون مصابًا بفيروس كورونا ويجب عليه الابتعاد عن الأحفاد.

 

وعند استجوابها، قالت ميشيل إنها كانت تحاول صنع "قاتل الأعشاب" وفقًا لوصفة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اعترفت في النهاية بأنها كان يجب عليها أن تطلقه، وأضافت الشرطة أن ميشيل كانت غاضبة من زوجها؛ لأنه لم يقدر حفل عيد ميلاده الخمسين.

 

ووُجهت إلى ميشيل تهمة الاعتداء من الدرجة الأولى واستخدام سلاح بشكل إجرامي، وتحتجز بدون كفالة في مركز احتجاز مقاطعة لاكليد، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 2 يوليو.

 

ويشتبه الزوج في أن زوجته قامت بتسميمه إما للحصول على تعويضات التأمين على الحياة البالغة 500 ألف دولار، أو بسبب علاقة غرامية محتملة.


 

مقالات مشابهة

  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50