منوعات، لن تصدقوا هذا هو المكوّن الأكثر ترطيباً للبشرة،نشرت الاختصاصية بطب الجلد شيرين إدريس عبر صفحتها على موقع تيك توك فيديو كشفت فيه عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لن تصدقوا.. هذا هو المكوّن الأكثر ترطيباً للبشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لن تصدقوا.. هذا هو المكوّن الأكثر ترطيباً للبشرة
نشرت الاختصاصية بطب الجلد شيرين إدريس عبر صفحتها على موقع "تيك توك" فيديو كشفت فيه عن أن الغليسيرين هو المكوّن الأكثر ترطيباً للجلد.وقد اكتسبت هذه الطبيبة الأميركية ذات الأصول اللبنانية شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات حول العناية بالبشرة، فما الذي قالته عن خصائص الغليسيرين في هذا المجال؟يتطلّب الحفاظ على بشرة صحيّة ومشرقة جهداً يومياً والمواظبة على تبنّي روتين عناية بها يؤمّن لها حاجاتها على مستويات مختلفة. وذلك من خلال اعتماد نظام غذائي متوازن، وتحديد نوع البشرة لتأمين متطلّباتها في مجال العناية، واختيار المستحضرات الغنيّة بعناصر فعّالة تلبّي هذه المتطلبات. وسواء كانت البشرة دهنيّة، أو جافة، أو حساسة، أو ناضجة هناك مسلّمات في مجال العناية بها تعتمد على تنظيفها، وتقشيرها، وترطيبها وحمايتها من الاعتداءات الخارجيّة.يُشكّل اختيار منظّف البشرة وكريم الحماية من الشمس أموراً ضرورية في روتين العناية التجميليّة، ويوازيها أهمية أيضاً اختيار المرطّب الذي يحمي الجلد من الجفاف ويؤمن له حاجته من العناصر الغذائيّة المفيدة التي تحافظ على شبابه لأطول فترة ممكنة. وفي هذا الإطار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لن تصدقوا.. هذا هو المكوّن الأكثر ترطيباً للبشرة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج رائد لدعم الفئات الأكثر احتياجا

أكد الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يُمثل نموذجًا رائدًا في جهود التنمية المجتمعية في مصر، ويهدف إلى تقديم المساعدات النقدية والعينية للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا في قرى الريف المصري والصعيد، ما يسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين في تلك المناطق وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وصول المساعدات للمستحقين

وأشار أستاذ العلوم السياسية في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن التحالف الوطني يعمل وفق قاعدة بيانات دقيقة تُمكنه من الوصول إلى المستحقين بشكل إيجابي وفعال، ما يعزز برامج الحماية الاجتماعية، ويضمن وصول المساعدات لمستحقيها، موضحًا أن جهود التحالف تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أُطلقت في سبتمبر 2021، والتي تسعى الدولة من خلالها إلى تعزيز واحترام الحقوق المدنية والاجتماعية والسياسية للمواطنين.

تقديم المساعدات للأشقاء

واختتم «بدر الدين» تصريحاته بالتأكيد على أن التحالف نجح في إثبات نفسه على سواءً على المستوى الداخلي في القرى والريف، أو حتى المستوى الإقليمي بتقديم المساعدات للأشقاء في دول الجوار ما يعكس دوره الإيجابي في المجتمع، مؤكدًا أن تلك الجهود تسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • «استكشفوا المناطق الزراعية» ضمن المشاريع الأكثر تأثيراً إقليمياً
  • كيفية العناية بالبشرة.. 5 طرق لتجديد خلايا بشرتك المتعبة
  • فوائد الكركم للبشرة: سر الجمال الطبيعي
  • الفرص المهنية والحياتية.. هذه الدول الأكثر جاذبية في منطقة شنغن
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج رائد لدعم الفئات الأكثر احتياجا
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: عيار 21 الأكثر تداولًا
  • 6 فوائد تجعل من وسادات التونر حلا مثاليا لمشاكل البشرة
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • أسرار العناية بالبشرة.. حلول فعّالة لمشاكل المراهقين