شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر راتب خيالي، يستهدف نادي النصر تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة سوبر من نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.ويحتاج .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر .

. "راتب خيالي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.....

يستهدف نادي النصر تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة سوبر من نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج نادي النصر إلى التعاقد مع مدافع جديد يقود الخط الخلفي للأصفر العاصمي، خاصة بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس، خلال فترة الانتقالات الحالية.

مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي خرافي

جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. ماذا قال؟

وأتم ساديو ماني انضمامه إلى صفوف النصر، ليصبح رابع صفقات نادي النصر، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

لينجليت على رادار النصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "اليوم" فإن المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب برشلونة، قد ارتبط اسمه بالنصر لاسيما بعد أن اصبح اللاعب خارج حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويرغب النصر في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الدولي لثلاث سنوات، مقابل 15 مليون يورو كراتب سنوي، لكن اللاعب لديه رغبة في العودة لتوتنهام الإنجليزي الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي بنظام الإعارة.

ويسعى برشلونة لبيع عقد لينجليت أو إعارته للتخلص من راتبه المرتفع، علما بأن الفرنسي قد لعب مع توتنهام في الموسم الماضي 34 مباراة، سجل خلالها هدف واحد وصنع هدفين وتلقى 7 بطاقات صفراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. "راتب خيالي" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر برشلونة برشلونة رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره

#سواليف

اتخذ نادي #برشلونة الإسباني قرارا صادما تجاه أحد نجومه الذي يرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى #الدوري_السعودي.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة أبلغت #أنسو_فاتي والمقربين منه بالبحث عن عرض للرحيل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المهاجم الشاب سيتواجد ضمن قائمة البارسا في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية ليقيمه المدرب الجديد هانز فليك بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن 2024/06/27

وأكدت الصحيفة أن إدارة البارسا تريد التخلص من فاتي وراتبه حيث يمتد تعاقد اللاعب حتى 2027 واستغلال ذلك في ضم جناح أيسر جديد في ظل توافر بدائل هجومية أكثر جاهزية مثل ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا ولامين يامال إضافة إلى احتمال قوي باستمرار جواو فيليكس.

وذكرت أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يبحث حاليا عن عرض لإعارة فاتي بينما يفضل مسؤولو البارسا بيعه نهائيا.

ولفتت إلى أن خورخي مينديز لديه علاقات قوية بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما يريد فاتي اللعب لناد إسباني وأغلق الباب تماما أمام فكرة اللعب في الدوري السعودي.

وأشارت إلى أن فاتي يريد اللعب في إسبانيا، بينما لن تقدر الأندية الراغبة في ضمه مثل إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا على تحمل 70% من راتبه مثل برايتون الإنجليزي الذي استعاره الموسم الماضي.

وختمت سبورت بأنه يتردد أيضا إمكانية دخول فاتي ضمن صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الذي يميل للاعبين آخرين في الفريق الكتالوني.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا