متابعة بتجــرد: عادت الفنانة هالة صدقي إلى الظهور في مقاطع مصّورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل، كاشفةً مرورها بعام تقاسمته الإنجازات والصدمات والسرقات.

وقالت الممثلة المصرية في فيديو نشرته بمناسبة عيد ميلادها: “عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة، والنص الثاني من 1 يناير (تشرين الثاني) كلها صدمات وسرقة واتصدمت في ناس وتجارب”.

وأوضحت: “علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية، ادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمدلله الستر والصحة والرضا أهم حاجة”.

واحتفت فنانات كثيرات بعودة صدقي من خلال التعليقات، على غرار صابرين التي كتبت: “يا حبيبتي كل سنة وانتي مبدعة وبصحة وعافية ونجاح وتألق وتفرحي بمريم وسامو ويخليكي لكل حبايبك واوعي تتصدمي في حد طول ما ربنا بيحبك وكلنا بنموت فيكي يا صديقة العمر”.

وفي سياق متصل، احتفل “المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية”، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بعيد ميلاد صدقي، من خلال إعداد ملصقاً خاصاً بالمناسبة واصفاً إياها بالفنانة الكبيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

main 2024-06-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لحادث سير، صباح أمس الجمعة، أدى إلى تهشم جزء كبير من سيارتها.

 

وكشفت لمياء فهمي عبدالحميد، عن ذلك الأمر من خلال نشرها صورة لسيارتها المتهشمة بعد الحادث، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل".

منشور لمياء فهمي عبدالحميد

 

تطورات الحالة الصحية لـ لمياء فهمي 

 

وطمأنت لمياء جمهورها على حالتها الصحية، بعد الحادث من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصيى على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت:" شكرًا لكل الناس اللي اطمأنت عليّ وعلى بنتي، الحمدلله قدر ولطف، وأكيد كان هيحصل حاجة أكبر من كده وربنا قدر اللي حصل، والله راضية الحمد لله مش عارفة أشكركم إزاي، وعلى سؤالكم وآسفة لعدم الرد على المكالمات غصب عني والله، بس بجد كتر ألف خيركم ربنا يخليكم ليا". 

منشور لمياء فهمي عبدالحميد

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • مندوبية التخطيط: تباطؤ النمو الاقتصادي إلى 2,4 في المائة خلال الفصل الثاني من سنة 2024
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • 5 معلومات عن لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث سير