لبنان ٢٤:
2024-07-03@12:56:16 GMT

قاسم وشقيقه محمد... شهيدان جديدان في جنوب لبنان

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

قاسم وشقيقه محمد... شهيدان جديدان في جنوب لبنان

أفادت مندوبة "لبنان 24"، عن استشهاد علي مصطفى قاسم وشقيقه محمد مصطفى قاسم، في القصف الإسرائيليّ الذي استهدف بلدة حولا الجنوبيّة.      

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حولا قصف

إقرأ أيضاً:

قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات في صفوف جيش الاحتلال بيومين

أعلن جيش الاحتلال عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنودة، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان.

وخلال يومي الأحد والأثنين، قال أفصح الاحتلال عن إصابة 44 جنديا، قال إن 14 منهم أصيبوا في قطاع غزة، في المعارك الضارية المتواصلة في رفح وحي الشجاعية وتل الهوا بمدينة غزة.

وأوضح الاحتلال، أن حصيلة الإصابات منذ بداية العدوان على غزة، ارتفعت إلى 4021، بينهم 2032، منذ بدء العدوان البري على القطاع.

وتشكك حتى وسائل إعلام عبرية، في الأرقام التي يعلنها الجيش، وكان بعضها كشف في كانون ثاني/ يناير الماضي عن أكثر من 5 آلاف إصابة في ذلك الحين، قبل أن تتدخل الرقابة العسكرية للاحتلال وتجبرها على إزالة ما كشفته، وهو ما يعني الحديث عن أرقام تفوق بأضعاف ما يتحدث عنه جيش الاحتلال اليوم.


وكشفت حسابات عبرية، أن ضابطا برتبة نقيب، من لواء الناحال، قتل في قطاع غزة، ويدعى أيال أبنيون، دون أن تحدد المنطقة التي قتل فيها.

كما أعلنت حسابات عبرية، مقتل الجندي نداف ألحنان نولر، من اللواء الثامن المدرع، في تفجير مبنى بمحور نيتساريم، وقالت إن جنديا آخر قتل في العملية ذاتها لكن الرقابة العسكرية لم تفصح عن اسمه بعد.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أمس مقتل جندي واصابة 9 آخرين في معارك برفح جنوبي القطاع، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.

وأفادت مصادر عبرية بمقتل وإصابة عدد من الجنود، بينهم 3 جراحهم حرجة، وذلك خلال ما وصفته بالحدث الصعب، الذي تعرضت له قوات الاحتلال في محيط مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وشهدت ساعات ليلة أمس، إطلاق الاحتلال بالون إنارة حرارية، ونيرانا كثيفة في منطقة محور نيتساريم الذي وقع فيه الهجوم، وحلقت مقاتلات للاحتلال، فيما أجلت طائرات مروحية المصابين إلى مستشفيات بعسقلان وبئر السبع.

ولفتت حسابات إلى أن المقاومة شنت هجوما مركزا على موقع لقيادة جيش الاحتلال، في محور نيتساريم، بعدد كبير من القذائف، ما ألحق بهم قتلى ومصابين، دون أن يفصح الاحتلال عن تفاصيل ما جرى.




مقالات مشابهة

  • ميقاتي: التوترات الحالية في جنوب لبنان صدى للمآسي في قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لـ"حزب الله" جنوب لبنان
  • شهيدان في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة  
  • الحاج حسن: جنوب لبنان يسطر أروع ملاحم البطولة
  • غارة إسرائيليّة... وشهيد جديد في جنوب لبنان
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات بصفوف جيش الاحتلال في يومين
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات في صفوف جيش الاحتلال بيومين
  • وفد من المخابرات الألمانية عند حزب الله مجدّداً: زيارة استطلاع لتفادي الحرب الشاملة
  • حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في جنوب لبنان
  • شهيدان وإصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرم