شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس...

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة مدربه الجديد علي ماهر، لمواجهة قوية وصعبة أمام نظيره فريق الأهلي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس مصر موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة المصري البورسعيدي ضد المارد الأحمر في ربع نهائي كأس مصر 2023، اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس، على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة

الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري

 

اتخذت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة محمد فاروق، قرارا مثيرا بشأن مباراة نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات.

ورفضت لجنة الحكام، اقتراح الاستعانة بحكام أجانب، سواء من العرب أو الأوروبيين، لإدارة نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات يوم 24 أكتوبر.

تقام بطولة السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر الجاري، بمشاركة أربعة أندية هي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات صحفية، عن وجود اقتراح للاستعانة بطاقم تحكيم عربي إماراتي أو طاقم أوروبي، لكن اللجنة استقرت على إدارة جميع مباريات البطولة بطاقم تحكيم مصري.

وسيلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، والزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر يوم 21 أكتوبر، على أن يتواجه الفائزان في المباراة النهائية يوم 24 في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • عاجل: كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري
  • بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة أستون فيلا اليوم الأحد
  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية