شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللجنة الخماسية تؤدى اليمين لفحص قاتلة طفلها بالشرقية، تؤدى اللجنة الخماسية من الطب النفسى والتى قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية عرض المتهمة بقتل طفلها عليها لفحص المتهمة ومدى مسؤوليتها عن الجرم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الخماسية تؤدى اليمين لفحص قاتلة طفلها بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الخماسية تؤدى اليمين لفحص قاتلة طفلها بالشرقية

تؤدى اللجنة الخماسية من الطب النفسى والتى قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية عرض المتهمة بقتل طفلها عليها لفحص المتهمة ومدى مسؤوليتها عن الجرم الذى ارتكبته والباعث وراء الجريمة، اليمين أمام المحكمة، اليوم الخميس، فيما تستأنف المحكمة جلسات محاكمة المتهمة في جلسة 22 أغسطس الجاري.

وقررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تأجيل جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهى أجزاء منها، وذلك لجلسة 22 أغسطس المقبل؛ لإرفاق تقرير اللجنة الخماسية من الطب النفسي التى قررت المحكمة عرض المتهمة عليها لفحص المتهمة ومدى مسؤوليتها عن الجرم الذي ارتكبته والباعث وراء الجريمة، على أن تحلف اللجنة اليمين أمام المحكمة اليوم 3 أغسطس.

تعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قد قتلت ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمة قد عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها المجني عليه لرغبتها فى الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وغلقت منافذه.

وانفردت المتهمة بالمجنى عليه مستغلة اطمئنانه إليها وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الخماسية تؤدى اليمين لفحص قاتلة طفلها بالشرقية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 أنواع لفحص مكاتب المراجعين.. ودليل مكافحة غسيل الأموال أبرز الالتزامات

طرحت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، لائحة تطوير برنامج مراقبة جودة الأداء المهني للمحاسبين القانونيين، عبر منصة "استطلاع" بهدف تطوير متطلبات برنامج مراقبة جودة الأداء المهني للمحاسبين القانونيين بما في ذلك نماذج تقديم البيانات السنوية التي يتطلبها البرنامج.
وحددت الهيئة 3 أنواع من الفحص هي الفحص السنوي والدوري، والخاص، حيث يتمثل الفحص السنوي في دراسة وتحليل البيانات والمعلومات السنوية التي يتم استلامها من المكاتب آليا في برنامج الهيئة للإيداع الآلي.
أخبار متعلقة من "الموحد" إلى خادم الحرمين.. "العرضة" رمز ثقافي يثير الهمة في السلم والحربمليار دجاجة خلال عام.. المملكة تحقق قفزة في إنتاج الدجاج اللاحمدليل حسابات
وألزمت الهيئة مكتب المراجع أو المحاسب بتوفير دليل سياسات وإجراءات مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال، خلال اليوم الأول من الفحص.
وأوضحت أنه في حال عدم توصل الفحص إلى أي قصور في الارتباطات التي تم فحصها، فلا يجوز أن يفسر ذلك على أنه موافقة من الهيئة أو المجلس بأن القوائم المالية قد تم عرضها بطريقة عادلة أو أن المراجعة كانت متوافقة تماماً من جميع الجوانب مع المعايير والقواعد المعتمدة والمتطلبات النظامية والتنظيمية المطبقة في المملكة، وغيرها من المعايير والأنظمة واللوائح ذات الصلة، ويبقى ذلك تحت مسؤولية المالك الشريك المسؤول عن الارتباط والمكتب.
وأوجبت على مكتب المحاسب القانوني الالتزام بتصميم نظام الإدارة الجودة، وتطبيقه وتشغيله، بما يتفق مع متطلبات معايير إدارة الجودة المعتمدة، مراعاة أحكام اللائحة التنفذية لنظام مهنة المحاسبة والمراجعة عند تحديد الحد الأقصى لارتباطات المراجعة.
وأجازت اللائحة للمحاسب القانوني المتفرغ تجاوز (1700) ساعة عمل وبحد أقصى (2200) ساعة عمل إذا تحققت ضوابط منها ألا تكون نتيجة تصنيف الفحص السابق الذي نفذته الهيئة على المكتب هو وجود قصور جوهري أو قصور في الالتزام بالمعايير المهنية أو الأنظمة أو أخلاق المهنة حيث إن ذلك يعني وجود ملاحظات جسيمة أو عالية الجسامة.

الرؤية والرسالة والأهداف.. الإجراءات الأهم قبل افتتاح المكتب المهني
| اعرف أكثر عن إجراءات وخطوات تأسيس مكتب مهني:
https://t.co/72ZQPkTVpn pic.twitter.com/Qr6ZR3429t— الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (@socpa_ksa) October 2, 2024
برنامج للتحليل
وتتضمن الضوابط أن يستخدم المكتب أحد برامج تحليل البيانات الـ Data Analytics) لسحب وتحليل البيانات المالية من النظام المالي للعميل، بحيث يساعد فريق المراجعة في تحليل البيانات والعمليات، وأن يتوفر في برنامج المراجعة الإلكتروني المعمول به لدى المكتب خاصية المراقبة الإلكترونية بحيث يستطيع المحاسب القانوني الإشراف على الارتباطات وهو خارج المكتب أو خارج المملكة.
وتشمل الضوابط أيضًا على ألا تقل عدد سنوات خبرة المحاسب القانوني عن ثلاث سنوات في القطاع الذي ينتمي له العميل الذي قبل الارتباط به وتجاوز العمل معه الساعات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يحيل مسئول وحدة زراعية للنيابة لتستره على 13 حالة تعدٍ
  • 3 أنواع لفحص مكاتب المراجعين.. ودليل مكافحة غسيل الأموال أبرز الالتزامات
  • الشرطة الألمانية تدهم اجتماعا لعشرات المتهمين بالانتماء لأقصى اليمين
  • العقيدي يخضع لفحص طبي في فرنسا لتحديد إصابته
  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • الشرطة الكندية تعلن القبض على "قاتلة متسلسلة" في تورونتو
  • اللجنة الخماسية تتحرك لبحث التفاصيل والأسماء...هل حظوظ فرنجية قائمة؟
  • «ترويج الأكاذيب».. حرب قذرة لزعزعة الاستقرار وضرب الاقتصاد والتماسك المجتمعي
  • دول المجموعة الخماسية تدعو لدعم أمن الصومال ووحدتها الإقليمية
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !