ترتفع معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين، عن سعر السكر في التموين لأصحاب البطاقات لشهر يونيو 2024، وذلك بالتزامن مع بدء شهر يونيو 2024.

سعر السكر في التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقرار سعر السكر في التموين، واستمرار صرفه بالكميات المحددة لأصحاب البطاقات التموينية، بالإضافة إلى حصة الأسرة منه بواقع كيس لكل فرد مُدرج على البطاقة، مؤكدة أنّ سعر السكر في التموين ثابت عند 12.

60 جنيه، في حين يبلغ سعر السكر الحر 27 جنيهًا.

وأكدت وزارة التموين، على استقرار أسعار السلع التموينية التي يصل عددها إلى 31 سلعة مدعمة، بالإضافة إلى ثبات قيمة نصيب الفرد في التموين بواقع 50 جنيها يتم صرفها في صورة السكر والزيت وباقي السلع المدعمة، لافتة إلى أنه يندرج على منظومة الدعم التمويني، 63 مليون فرد يستحقون السلع المدعمة شهريا، وفقا لحصة كل بطاقة بعدد الأفراد المدرجين عليها.

سعر السكر في التموين لأصحاب البطاقات لشهر يونيونصيب كل فرد من السكر والزيت

- صرف كيلو سكر لكل فرد وبحد أقصى 6 أكياس للبطاقة الواحدة.

- صرف زجاجة زيت لكل فرد وبحد أقصى 4 زجاجات للبطاقة الواحدة.

كما حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على توفير السلع الأساسية لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر يونيو 2024 مع بداية تطبيق المنظومة الجديدة لصرف سلع المقررات التموينية إلكترونيا فى محافظات جديدة «الإسكندرية والقليوبية ودمياط والمنوفية وقنا والبحر الأحمر والمنيا والوادى الجديد»، اعتبار من أول يونيو 2024 بعد تطبيقها فى العديد من المحافظات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًسعر السكر اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في المنافذ الحكومية والأسواق

بعد مد حظر التصدير لـ3 أشهر.. سعر السكر اليوم بمعارض أهلا رمضان والأسواق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار السكر أسعار السكر في مصر أسعار السلع ارتفاع سعر السكر ارتفاع سعر السكر في مصر اسعار السكر السكر السكر فى الأسواق انخفاض أسعار السكر انخفاض سعر السكر تخزين السكر تداول السكر تراجع سعر السكر خفض سعر السكر زيادة سعر السكر سعر السكر سعر السكر اليوم سعر السكر اليوم في مصر سعر السكر في مصر سعر السكر في مصر اليوم سعر طن قصب السكر سعر قصب السكر سعر كيلو السكر كم سعر السكر سعر السکر فی التموین لأصحاب البطاقات یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

التموين: ثبات أسعار السلع التموينية والمخزون يكفي 6 أشهر

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لصرف المقررات التموينية عن شهر يوليو المقبل، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية لصالح 64 مليون مواطن، بعدد 21 مليون بطاقة، حيث تقوم بتوفير كل الأصناف التي تضخها الوزارة ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع شهريًّا أكثر من 4 مليارات جنيه.

اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية

وقال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن كل السلع الأساسية متوفرة بكميات تكفى لأكثر من 6 أشهر، مشيرًا إلى إستمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أو الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع.

وأكد المصيلحي  أن مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية  تقوما بتسليم منافذ صرف السلع على مستوى الجمهورية كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا للحصة المخصصة كل تاجر.

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ثبات أسعار السلع التموينية المقررة داخل منظومة الدعم على بطاقات التموين لشهر يوليو مع توافر مخزون استراتيجي من السلع داخل مخازن شركات الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لمدة 4 أشهر.

بدأت مخازن الجملة التابعة لشركتي الجملة  العامة و المصرية  صرف استعاضات السلع التموينية عن شهر يوليو القادم لأكثر من 40 ألف منفذ تمويني  سواء بالمجمعات الاستهلاكية أو منافذ جمعيتي أو بدالي التموين.

ويتم ضخ ما يصل إلى 4 آلاف طن سكر يوميًا على المنظومة التموينية، وما يقارب 3 آلاف طن زيت يوميًا، بالإضافة إلى ألف طن مكرونة، والكثير من السلع الأخرى التي يحتاجها المواطن على بطاقة الدعم.

أسعار بعض السلع التموينية الأساسية لشهر يوليو 2024

- سكر معبأ 1 كجم بسعر 12 جنيهًا و60 قرشًا.

-زيت خليط 800 مللي بسعر 30 جنيهًا.

- علبة مرقة دجاج بسعر 6 جنيهات.

- مكرونة 800 جم بسعر ١٥.٥  جنيهاً.

- مكرونة 400 جم بسعر ٧.٧٥ جنيهات

 

مقالات مشابهة

  • زجاجة زيت وكيلو سكر لكل مواطن .. أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • القائمة الكاملة لـ أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024.. تعرف على نصيب الفرد
  • عاجل | قائمة أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024
  • التموين: لا زيادة في أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين تكشف عن الاحتياطيات الاستراتيجية لـ « السكر - القمح - الزيت - الدواجن»
  • التموين: ثبات أسعار السلع المقررة داخل منظومة الدعم على البطاقات يوليو المقبل
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية والمخزون يكفي 6 أشهر
  • التموين تعلن ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين تعلن أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024