أعلن بنك برقان مؤخراً عن إعادة إطلاق “Youth” بحلة جديدة، وهو حساب توفير مع فوائد طوّره البنك ليتناسب مع أسلوب حياة وتطلعات طلبة المدارس الثانوية والجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاماً. ويأتي تدشين حساب “Youth” بحلّته الجديدة في إطار جهود البنك المتواصلة لخدمة مختلف شرائح المجتمع من خلال تصميم منتجات وخدمات مبتكرة تواكب احتياجاتهم المتغيرة باستمرار.

وفي هذا الصدد، قال السيد/ ناصر القيسي، مدير عام – إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان: “شباب اليوم هم قادة الغد، لذلك نرى في بنك برقان أنه من المهم أن نوفر لهم الأدوات المالية المناسبة التي تمكنهم من إدارة شؤونهم المالية بمسؤولية وحكمة في سن مبكر. يركز حساب “Youth” للشباب على الاحتياجات المتطورة وأسلوب حياة الشباب اليوم، ما يعكس رؤيتنا حول هذه الشريحة المميزة من العملاء. ونهدف من خلال تطويرنا لهذا الحساب إلى تعزيز الثقافة المالية وزيادة الوعي المصرفي لدى شبابنا بطريقة بناءة وجاذبة، والأهم من ذلك، تشجيعهم على تبنّي ثقافة الادخار”.

ولفتح حساب “Youth” للشباب يتوجب تحويل المكافأة الطلابية إليه، حيث لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتح الحساب أو لبدء احتساب الفائدة. وبمجرد فتح الحساب، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا المخصّصة على مدار العام، بما في ذلك عروض حصرية وتخفيضات وإمكانية حضور فعاليات مميزة. إضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب “Youth” للشباب الاستفادة من هدية نقدية بقيمة 100 دينار كويتي عند تحويل المكافأة الطلابية، إلى جانب مكافأة برنامج الترشيح ، بالإضافة إلى سحب سنوي للفوز بسيارة. كما سيحصل أصحاب حساب “Youth” للشباب على بطاقة VIPماستركارد مسبقة الدفع مجاناً للسنة الأولى.

ويتماشى حساب “Youth” للشباب مع جهود البنك الحثيثة لتعزيز الثقافة المالية ونشر الوعي المصرفي بين عملائه ومختلف فئات المجتمع. فإلى جانب تحفيز المزيد من العملاء على تبني ثقافة الادخار، يواصل البنك تقديم معلومات قيمة حول أفضل الممارسات المصرفية والأدوات المالية التي تساهم في اتخاذ قرارات مالية حصيفة وآمنة. ويأتي ذلك في إطار دعمه المستمر لحملة التوعية المصرفية “لنكن على دراية” التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أنه انطلاقاً من شعاره المؤسسي “أنت دافعنا”، يواصل بنك برقان ابتكار منتجات وخدمات مصرفية جديدة تلبّي احتياجات السوق المتغيرة باستمرار بما يتماشى مع تطلعات مختلف شرائح المجتمع الكويتي. ويشمل ذلك حساب الراتب، الذي يمنح العملاء هدية نقدية تصل إلى 2000 دينار كويتي عند تحويل رواتبهم إلى بنك برقان، وحساب كنز المخصص للتوفير والسحوبات، إضافة إلى حساب “أول” للأطفال الذين لا يزيد عمرهم عن الـ 14 عاماً.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك برقان حساب Youth

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك برقان بنک برقان

إقرأ أيضاً:

وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني


أكد يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية الإماراتية أن الشراكة الاستراتيجية والراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة البنك الدولي تمتد لعقود طويلة وتمثل نموذجًا فريدًا للتعاون المثمر في المجال التقني وتبادل المعرفة، وتؤكد التزامنا المشترك بتعزيز مؤسساتنا وسياساتنا المالية والاقتصادية من أجل التنمية المستدامة، معلنًا سعادته عن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية، والتي ستمكن الجهات المحلية من التقدم بطلبات للحصول على خدمات استشارية ومتابعة حالة طلباتهم بكل سهولة وكفاءة.


جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها مجموعة البنك الدولي بالشراكة مع وزارة المالية، في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، الذراع المعرفي لسوق أبوظبي العالمي، حيث سلطت الضوء على الرسالة والرؤية الجديدتين لمجموعة البنك الدولي، ومنتجاتها وخدماتها الرئيسية، ومبادراتها الرائدة وأولوياتها الاستراتيجية في مجال التنمية العالميةـ إلى جانب عرض عن الأنشطة الحالية للمجموعة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يمهد الطريق لتعزيز الشراكات وبحث مجالات التعاون.


وحضر الورشة صفاء الطيب الكوقلي مديرة البنك الدولي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعدد من ممثلي الوزارات والهيئات والجهات المحلية، وإيفا هامل، ممثلة البنك الدولي لدى دولة الإمارات، وعبدالله جفري المدير الإقليمي لشؤون دول مجلس التعاون الخليجي في مؤسسة التمويل الدولية.


وقال  يونس حاجي الخوري في كلمته الافتتاحية للورشة: "شهد تعاوننا مع البنك الدولي تطورات كبيرة على مر السنين، وكان هذا التعاون أحد محركات دعم مسيرتنا التنموية، وفي عام 2019، تم تتويج هذه الشراكة بافتتاح مكتب للبنك الدولي في أبوظبي، واستضافة المكتب الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية - الذراع المعنية بالقطاع الخاص في مجموعة البنك الدولي - في دبي مما عزز من عمق وتنوع التعاون بيننا".


وتابع: "تمكّنا عبر هذه الشراكة من إصدار أول سندات محلية. كما قدم لنا البنك الدعم الفني لمراجعة وتحديث قانون الإعسار، مع التركيز على دعم منشآت الأعمال الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى ذلك، يساهم البنك في دعم جهودنا لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة وتشجيع ريادة الأعمال، والتعامل مع تحديات تغير المناخ".


وأعرب  في ختام كلمته عن خالص الشكر والتقدير لمجموعة البنك الدولي على دعمها المتواصل وقال: "نتطلع إلى تعزيز شراكتنا الاستراتيجية في المستقبل لدعم تحقيق أهدافنا التنموية الطموحة، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون المشترك سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات لدولة الإمارات".
 

وشهدت ورشة العمل مناقشات شاملة ومعمقة بين وفد مجموعة البنك الدولي وممثلين من مختلف الجهات الحكومية في دولة الإمارات، لاستكشاف الشراكات ذات المنفعة المتبادلة وتحديد مجالات التعاون الرئيسية بين البنك الدولي ومختلف الوزارات والجهات المحلية في دولة الإمارات بهدف الاستفادة من الخبرات والموارد لمبادرات التنمية المستدامة بما يعكس الأولويات الوطنية لدولة الإمارات وتلبية الاحتياجات المتنوعة للمجتمع وضمان التنمية المستدامة والشاملة بما يتماشى مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.
 

وتضمنت جلسات الورشة مواضيع متعددة منها: التمويل والقدرة التنافسية والابتكار والحوكمة والاقتصاد الكلي والتجارة والاستثمار، إلى جانب نظرة عامة على عروض البنك الدولي ومجالات الدعم الفنية، وأمثلة على المنتجات والمشاريع، كما تناولت التركيز على تعزيز التنويع الاقتصادي، وقضايا تتعلق بإدارة المياه والزراعة والبيئة والموارد الطبيعية والاقتصاد الأزرق والاستدامة الاجتماعية وتغير المناخ وإدارة مخاطر الكوارث، بالإضافة إلى التعليم والصحة والتغذية والبنية التحتية والتنمية الرقمية والطاقة والصناعات الاستخراجية والشراكات بين القطاعين العام والخاص والأمن السيبراني.


وشملت الورشة جلسة خاصة بمؤسسة التمويل الدولية (IFC)، التي استعرضت ملفًا شمل المنتجات والعروض التي تقدمها، وكيفية إشراك المؤسسة بالإضافة إلى جلسة حول ضمانات مجموعة البنك الدولي والوكالة الدولية لضمان الاستثمار وكيفية التعامل مع الضمانات.


الجدير ذكره أن وزارة المالية وقعت مع مجموعة البنك الدولي على اتفاقية تجديد ثانٍ لاتفاقية الخدمات الاستشارية مستحقة الدفع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، والتي تعتبر مظلة لاتفاقيات خدمات الدعم الفني التي سيتم توقيعها بين الجهات الاتحادية والمحلية في الدولة للاستفادة من خدمات الدعم الفني المقدمة من البنك الدولي، ويعتبر هذا التوقيع التجديد الثاني للاتفاقية الموقعة في العام 2014 وتم تجديدها للمرة الأولى في عام 2019. 
 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”
  • “التعاون الإسلامي” تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”