شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن متنوعة الألوان وذات رائحة عطرية زراعة 10 ملايين زهرة في أبوظبي خلال 2023، أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية، زراعة 5.08 ملايين زهرة للموسم الصيفي الحالي بنسبة 100بالمائة More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متنوعة الألوان وذات رائحة عطرية.

. زراعة 10 ملايين زهرة في أبوظبي خلال 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متنوعة الألوان وذات رائحة عطرية.. زراعة 10 ملايين...
أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية، زراعة 5.08 ملايين زهرة للموسم الصيفي الحالي (بنسبة 100% More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متنوعة الألوان وذات رائحة عطرية.. زراعة 10 ملايين زهرة في أبوظبي خلال 2023 وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة الغربية يتابع العمل بالادارات

قام الدكتور خالد على أبو شادي وكيل وزارة الزراعة بالغربية، اليوم الأحد، بجولة ميدانية بإدارتى قطور والمحلة الكبري، وذلك للاطمئنان على سير العمل وانتظامه خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية ، حيث هنأ الحضور بعيد ثورة ٣٠يونيو المجيدة، وتم المرور على الأقسام الفنية والإدارية بالإدارتين، والمرور على الجمعيات الزراعية للإطمئنان علي توفر كافه مستلزمات الإنتاج الزراعي من تقاوي ، واسمدة، ومبيدات في منافذ الإرشاد الزراعي والجمعيات التعاونية الزراعية وتفقد مشروعات المجالس الزراعية ، وتم التأكيد على صرف الأسمده، طبقا لمنظومة الحوكمة ووصول الدعم لمستحقية.

 وشدد أبو شادى، على التصدى للتعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق مع الجهات المعنية والتعامل بجدية مع أى بلاغ خلال أيام العطلات و التأكيد على ضرورة الالتزام بإرسال البلاغات والتقارير اليومية.

 وحرص وكيل الوزارة، على فحص سجلات قسم حماية الأراضي وتبين عدم وجود أي تعديات بالبناء أو التشوين على الأراضي الزراعية، كما تم التأكيد على ضرورة تحرير محاضر التبوير التكرارية في مواعيدها واتخاذ الإجراءات المنصوص عليها.

 وفى ذات السياق، تفقد ابوشادى الزراعات القائمة (القطن والأرز والذرة الشامية)وتم التنبيه علي مسؤلي الإرشاد الزراعي والمكافحه الحقليه بالمرور اليومي علي النواحي لفحص الزراعات وعقد الندوات الإرشادية الحقلية وتفعيل دور المراكز  الإرشادية، والتركيز على الآفات التي تصيب هذه المحاصيل وخاصه دودة الحشد الخريفيه، ودوده ورق القطن.

 وأكد ابوشادى، على حسن معاملة الجمهور وتأدية الخدمات بكل سهولة ويسر للمزارعين
رافق سيادتة خلال الجوله المهندس فخرى باز مدير عام الإدارة العامة للارشاد الزراعى.

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • من كلّ بستان زهرة – 68-
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • وكيل زراعة الغربية يتابع العمل بالادارات
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • أطعمة تجعل رائحة الجسم كريهة خلال الصيف
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة