شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توقيف خريج جامعي ووالده إثر إطلاق عيارات نارية في البلقاء، مدير شرطة البلقاء القبض على شخصين اطلقا العيارات النارية في الحفلضبطت مديرية شرطة البلقاء عدد من الأشخاص، لقيامهم بإطلاق عيارات نارية في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف خريج جامعي ووالده إثر إطلاق عيارات نارية في البلقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف خريج جامعي ووالده إثر إطلاق عيارات نارية في...
مدير شرطة البلقاء:القبض على شخصين اطلقا العيارات النارية في الحفل

ضبطت مديرية شرطة البلقاء عدد من الأشخاص، لقيامهم بإطلاق عيارات نارية في حفلات مختلفة، وفق ما أفاد مدير شرطة البلقاء جمعة الحمايدة.

ً : الأمن العام: كشف سبب وقوع حادث مروع أدى إلى وفاة شخص وإصابة 18 آخرين في عمان

وأضاف الحمايدة عبر إذاعة الأمن العام، أنه تم توجه المجموعات المختصة الى موقع إحدى حفلات التخرج التي وقع فيها اطلاق للعيارات النارية.

وأشار إلى أنه تم توقيف الخريج ووالده من قبل الحاكم الإداري، وإلقاء القبض على شخصين اطلقا العيارات النارية في الحفل و ضبط الاسلحة المستخدمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف خريج جامعي ووالده إثر إطلاق عيارات نارية في البلقاء وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة

أعلنت المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة انه بتاريخ 15-02-2024 وفي محلّة حارة حريك -الضّاحية، وأثناء قيام مجهولين بتنفيذ عمليّة سرقة دراجة آليّة، شوهدوا من قبل المدعو (ف. م. من مواليد عام ۱۹۹٦، لبناني)، الذي قام بالصّراخ عليهم من شرفة منزله، عندها أقدم أحد السّارقين على إطلاق النار عليه من مسدّس حربي وأصابه في رأسه، وتمّ نقله إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة.

على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات استقصاءاتها وتحريّاتها المكثّفة لكشف هويّة الفاعلين. وبتاريخ 16-02-2024، أوقفت اثنين من أفراد العصابة المتورّطين، وهما:

ح. ز. (من مواليد عام ۱۹۹۸، لبناني)
ي. ز. (من مواليد عام ١٩٩٤، لبناني)

وبالتّحقيق معهما، في حينه، اعترفا بإقدامهما على محاولة سرقة الدّراجة من محلّة حارة حريك، بالاشتراك مع المدعو (ع. ح. من مواليد عام ۱۹۹۸، لبناني). وأضافا أنه عند تنفيذهم عمليّة السّرقة قام أحد سكان المحلّة بالصراخ من شرفة منزله، فأقدم الأخير على إطلاق النار باتجاه الشخص الذي صرخ، وفرّوا جميعًا، ثم علموا لاحقا أن الشخص الذي أُطلِقَت النّار عليه قد فارق الحياة.

وبتاريخ 06-06-2024، وبعد عمليّة متابعة دقيقة استمرت لأربعة أشهر، تمكّنت القوّة الخاصّة في الشّعبة من توقيف (ع. ح.) بعمليّة محترفة في محلّة خلدة، وهو على متن سيّارة نوع "هيونداي سوناتا"، تم ضبطها. وبتفتيشه والسّيّارة، ضبط بحوزته مسدّس حربي وكميّة من الكوكايين.

بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة اشتراكه بمحاولة سرقة الدّراجة الآليّة، وأنه لدى كشف أمرهم من قبل أحد القاطنين في المحلّة، أقدم على إطلاق النّار باتجاهه من مسدّس حربي، ما أدّى إلى إصابته ووفاته على الفور، كما وبتنفيذه أكثر من /20/ عمليّة سرقة دراجة من مناطق مختلفة، منها: دير قوبل، طريق الجديدة، الشّويفات، بشامون، وعرمون، إما بمفرده أو برفقة آخرين، واعترف بتعاطي المخدّرات.

وتم ضبط المسدّس الحربي المستخدَم في جريمة القتل، وأجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.


مقالات مشابهة

  • حملات أمنية مكثفة بكافة محليات ولاية نهرالنيل
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • نشرة حمراء تطيح بإسباني في قبضة شرطة مطار طنجة
  • سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية