البوابة نيوز:
2024-10-02@00:15:22 GMT

الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر الجهاز الفني للفريق لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على  خوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية في ظل توقف الدوري بسبب خوض  المنتخب الوطني معسكرا مغلقا، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وطالب جوميز الجهاز الاداري بضرورة  الاتفاق مع عدد من الفريق لمواجهتها وديا من أجل تجهيز اللاعبين وإعادة تقييم عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة خلال الفترة الماضية،  ويسعى المدرب البرتغالي إلى رفع معدل اللياقة لدي لاعبي الفريق حتى لا يحدث فارق بين اللاعبين الدوليين  وباقي الفريق.

ويغيب عن الزمالك الرباعي محمد عواد وأحمد فتوح و أحمد مصطفى زيزو  وناصر ماهر، إضافة إلى المحترفين  سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ثنائي منتخب تونس وسامسون أكينيولا للانضمام لمنتخب بنين وموتيابا للمشاركة مع منتخب أوغندا في تصفيات المونديال

ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها، عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ، الإثنين الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .
 

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ١١ من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها ١٤ يونيو المقبل، على ملعب المقاولون العرب.

وعلى جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، اجتماعا خلال الساعات المقبلة من أجل إيجاد حلول لازمة وقف القيد  من قبل الاتحاد الدولي لكرة القد فيفيا، بسبب  المستحقات خالد بو طيب لاعب الفريق السابق ووروي أجواش  مساعد فيريرا  الذي تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة، وعمل أجواش مدربًا لنادي الزمالك، ضمن الجهاز الفني لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك  لتدعيم الفريق بأكثر من  ٥ لاعبين سوبر بناء على طلب جوزيه جوميز من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم المقبل، وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تنوي فسخ التعاقد مع جميع اللاعبين المحترفين سوى الثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والتعاقد مع غيرهما في حال حل أزمة القيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك المباريات الودية الدوري الوديات تجهز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة

أكدت تقارير رومانية أن نادي الزمالك قام بتقديم شكوى رسمية ضد رابيد بوخاريست، مطالبًا بمنع أرون بوبيندزا، لاعب الفريق، من المشاركة في المباريات.

‏ يأتي ذلك في ظل توقيع الزمالك مع اللاعب قبل انتقاله إلى النادي الروماني.

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

وقالت صحيفة Ziare إن الزمالك قدم الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب عدم حصول بوبيندزا على تصريح للعب مع فريقه الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن الزمالك يعتمد على توقيع بوبيندزا على عقد معه قبل أن ينتقل إلى بوخاريست، بالإضافة إلى أن بطاقته الدولية مسجلة لدى الزمالك، وبالتالي، لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الروماني حتى يتم حل الأزمة.

وتشير التوقعات إلى أن نادي رابيد بوخاريست قد يتحمل غرامة تصل إلى 2.5 مليون يورو، وهي قيمة عقد اللاعب مع الزمالك.

كما ذكرت الصحيفة أن أوراق الزمالك تضمنت استغناء نادي سينسياتي الأمريكي عن بوبيندزا، مما ساهم في نقل بطاقته الدولية إلى الاتحاد المصري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة
  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين