شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية يُعلن عن دورة منقذي الشواطئ والمياه المفتوحة، المناطق_جدة أعلن الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية، عن دورة منقذي الشواطئ والمياه المفتوحة 8220;رجال 8221;، التي تقام على .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية يُعلن عن دورة منقذي الشواطئ والمياه المفتوحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية يُعلن عن...

المناطق_جدة

أعلن الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية، عن دورة منقذي الشواطئ والمياه المفتوحة “رجال”، التي تقام على مسبح وزارة الرياضة بالصالة الخضراء في جدة، وتستمر 8 أيام بواقع 50 ساعة (تطبيقية ونظرية) خلال الفترة من 5 – 12 أغسطس الجاري تحت تنظيم الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية.

ويستهدف الاتحاد في هذه الدورة, العاملين في مجال الإنقاذ بإشراف مدربين دوليين معتمدين للاتحاد، في حين يُمنح المتخرج بعد اجتياز الدورة شهادة من الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية معتمدة محليًّا ودوليًّا صالحة لمدة سنتين، كما يُعد الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة الجهة الوحيدة الحصرية لإصدار شهادات الإنقاذ والسلامة المائية في السعودية.

ودعا الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية الراغبين بالتسجيل من خلال الرابط : http://platform.slsf.sa/course/23.

يُذكر أن الدورة تهدف إلى تأهيل وتطوير الكوادر الفنية العاملة في مجال الإنقاذ والسلامة في المسابح والشواطئ، التي يسعى من خلالها الاتحاد إلى رفع مستوى الوعي لدى المجتمع عبر نشر ثقافة الإنقاذ والسلامة المائية والحد من ظاهرة الغرق.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السعودي للإنقاذ والسلامة المائية يُعلن عن دورة منقذي الشواطئ والمياه المفتوحة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد ينفصل عن جاياردو

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الشباب يقترب من ضم أوباميانج سلمان الفرج يغادر الهلال


أعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية، مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد موسم مخيّب للآمال، في مختلف المسابقات، وفي طليعتها الدوري السعودي لكرة القدم.
وتمنى النادي في بيان رسمي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة.
وقرر نادي الاتحاد رحيل جاياردو قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، لكنه لم يتخذ القرار بشكل رسمي، انتظاراً لتسوية الأمور المالية مع المدرب.
وأنهى الاتحاد الموسم الماضي من الدوري السعودي، في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.
وكان جاياردو صرّح في مايو الماضي تعليقاً على شائعات رحيله «هذا ليس المكان الذي أتحدث فيه عن عقدي، هناك أماكن أخرى أستطيع الإجابة فيها».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الشرقية تنظم دورة تدريبية عن «ترشيد إستخدام الموارد المائية في الزراعات»
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكامل
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو