شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يوجه الشكر لطبيب الفريق ويؤكد سيلبي النداء في أي مرحلة، وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوجه الشكر لطبيب الفريق ويؤكد: سيلبي النداء في أي مرحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوجه الشكر لطبيب الفريق ويؤكد: سيلبي النداء...

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

ويعد أحمد أبوعبلة أحد أبناء النادى الأهلي، الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة، وفقًا لما جاء في البيان الرسمي للنادي.

عبلة

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.. اليوم يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، الموافق 3 أغسطس، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس مصر.

ويبحث النادي الأهلي عن إضافة لقب جديد بالموسم الجاري إلى خزينة بطولاته، بعدما توج بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي المصري البورسعيدي إلى تحقيق مفاجأة أمام الأهلي في مباراة اليوم، بأول مباريات علي ماهر المدرب الجديد مع الفريق.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر، لتقام في السادسة مساءًا على ستاد برج العرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورتس 1.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوجه الشكر لطبيب الفريق ويؤكد: سيلبي النداء في أي مرحلة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی مباراة الأهلی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي