شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بريطانيا تعلن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر، أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها قبل قليل، بأنّ الحكومة البريطانية، أعلنت اليوم، عن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا تعلن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا تعلن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها قبل قليل، بأنّ الحكومة البريطانية، أعلنت اليوم، عن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر.

بريطانيا

إجراء مؤقت مرتبط بالوضع الأمني

وأضافت الحكومة أن هذا الإجراء مؤقت ويرجع إلى الوضع الأمني في النيجر.

وجاء قرار السلطات البريطانية بتقليص عدد الموظفين، على خلفية آخر التطورات التي تشهدها النيجر، حيث أعلن قائد الحرس الرئاسي، عبدالرحمن تشياني، توليه السلطة في البلاد، عقب الإطاحة بالرئيس المنتخب محمد بازوم.

وقال المتحدث باسم المجلس العسكري الكولونيل أمادو عبد الرحمن، في كلمة أذاعها التلفزيون الرسمي النيجر، إن النيجر أعلنت في وقت سابق أنها ستعيد فتح حدودها مع عدة دول مجاورة بعد أسبوع من الأحداث الأخيرة في البلاد، الجزائر، بوركينا فاسو، مالي، ليبيا وتشاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تعلن تقليص عدد موظفي سفارتها في النيجر وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفوضية اللاجئين: ترحيل آلاف اللاجئين من ليبيا إلى النيجر ورواندا منذ 2017

قالت مفوضية شؤون اللاجئين إنها رحلت 4242 لاجئا من ليبيا إلى النيجر منذ 2017، وأكثر من ألفين و300 لاجئ من ليبيا إلى رواندا منذ 2019.

وأضافت المفوضية في بيان لها، أن عدد طالبي اللجوء واللاجئين والمهاجرين المحتجزين في مراكز الاحتجاز الرسمية التي يمكن الوصول إليها من قبل المفوضية وشركائها ارتفع إلى أكثر من 5 آلاف منهم أكثر من ألف و300 من 9 جنسيات مسجلة لديها في ليبيا.

وأضافت المفوضية أن عدد المهاجرين الذين جرى إنقاذهم أو اعتراضهم في البحر وإعادتهم إلى ليبيا بلغ بحلول نهاية أغسطس الماضي أكثر من 14 ألف شخص ضمن 194 عملية إنقاذ في البحر قبالة السواحل الليبية.

المصدر: مفوضية شؤون اللاجئين

النيجررواندامفوضية شؤون اللاجئين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • رنا سماحة تعلن تعرض ابنها لأزمة صحية
  • لبنان تعلن حصيلة جديدة لضحايا الغارة الاسرائيلية على بيروت
  • آخر تطورات الأوضاع في النيجر
  • دولة عظمى تعلن عزمها افتتاح سفارتها في جنوب اليمن
  • روسيا تعتزم إعادة فتح سفارتها في عدن
  • مفوضية اللاجئين: ترحيل آلاف اللاجئين من ليبيا إلى النيجر ورواندا منذ 2017
  • جيش النيجر يقضي على أكثر من 100 إرهابي
  • النيجر: عشرات القتلى من المسلحين بعملية للجيش جنوب غرب البلاد
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • شركة ستارلينك للإنترنت الفضائي تعلن تدشين عملها رسميا في اليمن