شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الرئيس الإسرائيلي يحذر حزب الله ويوّجه رسالة للشعب اللبناني! فيديو، وجّه الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ تحذيرا لـ حزب الله من ارتكاب الأخطاء ، مؤكدا أن جيش بلاده قوي ومستعد لأي سيناريو .وأضاف في المقابل، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الإسرائيلي يحذر حزب الله.

. ويوّجه رسالة للشعب اللبناني! (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الإسرائيلي يحذر حزب الله.. ويوّجه رسالة للشعب...
وجّه الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ تحذيرا لـ"حزب الله" من "ارتكاب الأخطاء"، مؤكدا أن جيش بلاده "قوي ومستعد لأي سيناريو".

وأضاف: "في المقابل، أنظر عبر الحدود وأرى لبنان ينهار، وأعتقد أننا جميعا نمد أيدينا إلى لبنان، ونقول للمواطنين اللبنانيين إنكم لا تستحقون ذلك، ولا تستحقون أن تدمركم إيران وحزب الله وتفكككم، نحن نمد أيدينا من أجل السلام".

وتابع: "لتكن الأمور واضحة، أقول لأعدائنا على الجانب الآخر من الحدود، وخاصة لحزب الله ألا يرتكب أخطاء، الجيش الإسرائيلي قوي للغاية، ونحن مستعدون وجاهزون لأي سيناريو، علاوة على ذلك، سنحرص على الحفاظ على سيادتنا وسلامة مواطنينا".(روسيا اليوم)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الإسرائيلي يحذر حزب الله.. ويوّجه رسالة للشعب اللبناني! (فيديو) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ دراسات إيرانية: رفع صفة الإرهابي عن حزب الله اللبناني توحيد للصف العربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور مدحت حماد، أستاذ الدراسات الإيرانية بجامعة طنطا، أنه يحيي جامعة الدول العربية بإعلان قرار إزالة صفة الإرهابي عن حزب الله والذي كان قد تم اتخاذه في السابق، إشهار القرار من خلال لقاء مباشر من السفير حسام زكي مع حزب الله يساعد في تلاحم الصف العربي ولبنان.

وأوضح "حماد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن بأن الدول العربية مع لبنان ولن تسمح لجرائم المحتل الصهيوني في لبنان؛ لأنه يهدد الاستقرار والأمن العربي ويؤدي لحرب إقليمية شاملة كإيران.

وأشار إلى أنه لأول مرة يشعر بالرضا عن جامعة الدول العربية بأنها اتخذت قرار استراتيجي مهم لعدم ترك لبنان لدولة إقليمية أخرى، مؤكدًا أن قرار جامعة الدول العربية استراتيجي لتوحيد الصفوف العربية، وهذا يبحث إشارة لإسرائيل ونتنياهو وكافة أركان الاحتلال الإسرائيلي بأن الدول العربية وخصوصًا مصر والسعودية والإمارات ستدعم حزب الله أن حدث في تصديه لأي اعتراض إسرائيلي على لبنان، مضيفًا: "على تل أبيب أن تعي الدول العربية في صف واحد بجانب لبنان".

وشدد على أن جميع الدول العربية ستدعم حزب الله وقت مقاومته لأي اعتداء إسرائيلي على لبنان بعد قرار الجامعة العربية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ دراسات إيرانية: رفع صفة الإرهابي عن حزب الله اللبناني توحيد للصف العربي
  • الرئيس الصربي يحذر: الحرب بين حزب الله وإسرائيل ستجر الغرب والشرق لصراع عالمي
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر ثالث في القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)
  • نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني
  • نتنياهو يحذر زواره من أن "إيران تسعى إلى غزو الأردن والسعودية"
  • إيران تحذر إسرائيل من "حرب إبادة" إذا هاجمت لبنان
  • وزير الخارجية الأردني يحذر من توسع عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى لبنان