شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “سدايا” تُدرّب 8774 من منسوبي الجهات الحكومية على الأنظمة التقنية التي تديرها خلال النصف الأول من عام 2023، المناطق_الرياض أنهت الهيئة السعودية للبيانات و الذكاء الاصطناعي 8220;سدايا 8221; ممثلة في معهد تقنية المعلومات بمركز المعلومات .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سدايا” تُدرّب 8774 من منسوبي الجهات الحكومية على الأنظمة التقنية التي تديرها خلال النصف الأول من عام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سدايا” تُدرّب 8774 من منسوبي الجهات الحكومية على...

المناطق_الرياض

أنهت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” ممثلة في معهد تقنية المعلومات بمركز المعلومات الوطني، تدريب 8774 فرداً من منسوبي الجهات الحكومية خلال النصف الأول من عام 2023، وذلك بهدف بناء القدرات البشرية في القطاع الحكومي في مجالات التقنية والمتعلقة بالأنظمة التي تديرها الهيئة.

وقدم المعهد 463 برنامجًا تدريبيًا شارك فيه 8774 موظفًا وموظفة من 50 جهة حكومية بالمملكة، تلقوا خلالها عددًا من المعارف والمهارات الخاصة بتلك المجالات التقنية التي تدخل في مختلف المجالات العملية من أجل رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة عن طريق هذه الجهات والوصول بها إلى الجودة العالية.

وشملت البرامج التدريبية مجالات تقنية المعلومات، والشبكات والأنظمة الأمنية والإدارية، بمعدل 5344 ساعة تدريبية.

وتأتي هذه البرامج في إطار مهام الهيئة الموكلة إليها، المتضمنة في بناء الخبرات والقدرات الوطنية المتخصصة في قطاعات البيانات والذكاء الاصطناعي، واعتماد المعايير المهنية، وبناء المقاييس والاختبارات المهنية، والبرامج التعليمية والتدريبية في تلك المجالات، وتنفيذها والتنسيق مع الجهات الحكومية في هذا الشأن، علاوة على إبراز أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم الذكاء الاصطناعي، ورفع مستوى الوعي وتثقيف المجتمع حول مفهوم هذا المجال لخدمة البشرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “سدايا” تُدرّب 8774 من منسوبي الجهات الحكومية على الأنظمة التقنية التي تديرها خلال النصف الأول من عام 2023 وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

334.8 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام

ارتفعت صادرات جمهورية كوريا خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة 9.1% على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 334.8 مليار دولار، بينما انخفضت الواردات بنسبة 6.5% لتصل قيمتها إلى 311.7 مليار دولار، وذلك وفق بيانات وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية الصادرة اليوم.

وبلغ الفائض التجاري 23.1 مليار دولار في النصف الأول، وهو أعلى قيمة بعد أن سجل 31.1 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2018.

وأشارت البيانات التي نشرتها وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”، إلى أن الصادرات سجلت في يونيو الماضي نمواً للشهر التاسع على التوالي، مدعومة بالأداء القياسي لأشباه الموصلات، حيث ارتفعت الصادرات بنسبة 5.1% على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 57 مليار دولار خلال يونيو، وفقا للبيانات التي جمعتها وزارة التجارة والصناعة والطاقة.

وانخفضت الواردات بنسبة 7.5% على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 49 مليار دولار، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 8 مليارات دولار خلال يونيو، لتسجل كوريا فائضاً تجارياً لمدة 13 شهرا متتالياً.

وحسب القطاع، سجل شهر يونيو ارتفاع صادرات أشباه الموصلات، العمود الفقري لاقتصاد كوريا، بنسبة 50.9% لتصل قيمتها إلى 13.4 مليار دولار، مسجلة نمواً على أساس سنوي لمدة ثمانية أشهر متتالية.

كما ارتفعت صادرات شاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة بنسب 26.1% و58.8% و3.9% على التوالي على أساس سنوي في يونيو. من ناحية أخرى، انخفضت صادرات السيارات بنسبة 0.4% إلى 6.2 مليار دولار بسبب قلة أيام العمل.وام


مقالات مشابهة

  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • الشبكة السورية لحقوق الإنسان: مقتل 429 في النصف الأول من 2024
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • 334.8 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • ارتفاع صادرات الأسلحة الألمانية خلال النصف الأول من 2024
  • الأمن الوطني يُحصي نتائج عملياته النوعية في النصف الأول من 2024
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام