شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الضمان لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة، عمون منذر الفاعوري نفى الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة الضمان الاجتماعي أنس القضاة ما يثار حول وقف اتفاقيات العلاج أو تغطية العمال المصابين .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في...
عمون - منذر الفاعوري- نفى الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة الضمان الاجتماعي أنس القضاة ما يثار حول وقف اتفاقيات العلاج أو تغطية العمال المصابين المنتفعين من الضمان في بعض المستشفيات الخاصة . وبين القضاة في حديثه لـعمون الخميس، أن معظم الاتفاقيات مع المستشفيات الخاصة لا زالت سارية، وما حصل ان بعض المستشفيات انتهت مدة العقد او الاتفاق الموقع معها دون ان تطلب تجديده، موضحا أن العاملين يمكنهم الاستفادة من الخدمات المغطاة في باقي المستشفيات لحين تصويب وتجديد العقود المنتهية، حيث يجري العمل حاليا على الانتهاء من تنظيم عقود جديدة موحدة . وأكد الناطق الاعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، على أنه يحق لأي مستشفى انتهى عقده مع الضمان أن يبادر الى مناقشة تجديده بالاتفاق حيث ان مسؤولية ابلاغ المصابين بخصوص انتهاء العقود وتأجيل مواعيد العلاج تقع على عاتق المستشفيات، مشددا على ان العمال المؤمنين بمظلة الضمان يحق لهم العلاج في أي مستشفى ما زال في اتفاقية سارية المفعول ضمن شبكة التغطية العلاجية، منوها الى أن هناك قائمة مدرجة على موقع الضمان الاجتماعي الالكتروني يمكن الرجوع اليها لمعرفة الجهات الطبية المعتمدة. وختم القضاة، أن الأولوية للحفاظ على صحة العمال المنتفعين وفي حال وقوع أي إصابة عمل يمكن للمصاب التقدم بطلب المعالجة الفورية من خلال ضابط ارتباط المنشأة التي يعمل بها المصاب ليتلقى العلاج مباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، إن الاتحاد تأسس عام 2017، في وقت كان فيه عدد المهاجرين المصريين في تزايد مستمر. 

وأضاف إسكندر خلال حواره لـ "البوابة نيوز": إن الهدف الأساسي من إنشاء الاتحاد كان تجميع المصريين تحت مظلة واحدة توفر لهم الدعم والمشورة، وتعكس قضاياهم وتحدياتهم.

وأكد أن أحد الإنجازات الرئيسية للاتحاد هو التركيز على التدريب المهني وورش العمل، كما أننا نسعى إلى رفع مستوى الكفاءات بين العمال المصريين من خلال تنظيم دورات تدريبية في مجالات متعددة مثل البناء والزراعة والخدمات ،وهذه البرامج تهدف إلى تعزيز المهارات الفنية والعملية للعمال، مما يمكّنهم من المنافسة في سوق العمل الإيطالي."

وأوضح “اسكندر” قائلا: "لقد أطلقنا مؤخرًا عدة ورش عمل تناولت مهارات محددة، مثل التوجهات الحديثة في البناء والزراعة المستدامة، مما أتاح للعاملين المصريين فرصة لتطوير مهاراتهم والتواصل مع خبراء في مجالاتهم."

مقالات مشابهة

  • اقتصادية النواب تطالب الحكومة بدعم وزارة العمل لإنهاء تطبيق نظام المنصة الإلكترونية
  • دبي تتبنى معايير المستشفيات الصديقة لسلامة المرضى
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • وزير الصحة: تزويد المستشفيات بالأدوية الخاصة بداء الملاريا وتعزيزها بالحقن
  • وفقًا لقانون الضمان الاجتماعي.. ننشر شروط الحصول على الدعم النقدي
  • رسالة من بنك مصر إلى عملائه.. توقف بعض الخدمات في هذا التوقيت
  • ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟
  • بيان مهمّ من الضمان بشأن إعطاء المستشفيات سلفاً مالية.. إطلعوا عليه
  • العوامل المؤثرة على استحقاق المعاش بالضمان الاجتماعي
  • الضمان يتخذ مجموعة من الإجراءات لتيسير شؤون المضمونين في القرى الجنوبية