شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزارة الرياضة تطلق موسما جديدا لمسرح المنوعات بالمدينة الشبابية بالأسمرات ونادي نقابه المهندسين، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتنمية الشباب ،الإدارة العامة للبرامج والأنشطة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الرياضة تطلق موسما جديدا لمسرح المنوعات بالمدينة الشبابية بالأسمرات ونادي نقابه المهندسين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الرياضة تطلق موسما جديدا لمسرح المنوعات...

بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ..

أعلنت وزارة الشباب والرياضة -الإدارة المركزية لتنمية الشباب ،الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية ، عن إنطلاق الموسم الجديد لمسرح المنوعات بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام .

حيث استضاف كلاً من (مسرح المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات ، ونادي نقابه المهندسين)، فعاليات البرنامج الاذاعي "مسرح المنوعات" والذي يذاع على شبكة البرنامج العام يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً .

يذكر أن البرنامج الاذاعي (مسرح المنوعات)يجوب الجامعات والمنشأت الشبابية وبعض الهيئات على مدار العام ،لغرس قيم ثقافية واجتماعية أصيلة بين الشباب.

وتقدم وزارة الشباب والرياضة جوائز مالية للمشاركين من خلال تنفيذ مسابقات ضمن فقرات المسرح ،كما تتيح الفرصة لمشاركة العديد من المواهب المميزة التي تدعمها الوزارة في مسابقتها الفنية المختلفة .

وتصل مدة حلقة "مسرح المنوعات" إلى 45 دقيقة، حيث تتكون من 6 فقرات مسرحية مدة كل فقرة 7 دقائق وهي "فقرة الغلط فين - المثل أيه - أغنية في تمثيلية - شخصيات - فقرة غنائية - فقرة مواهب".

يشارك في البرنامج نخبة من فنانين مصر  ( منير مكرم - عادل شعبان  - مصطفي درويش- محمود عامر  - نجاح حسن -لبني ونس - عبير مكاوى- مي عبد النبي - اخراج الفنان  تامر شحاته ).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الرياضة تطلق موسما جديدا لمسرح المنوعات بالمدينة الشبابية بالأسمرات ونادي نقابه المهندسين وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“إقامة دبي” تطلق الدورة الـ 7 لدبلوم رعاية المبدعين

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، الدورة السابعة لدبلوم رعاية المبدعين لعام 2024، والتي تستهدف 45 من الكوادر المتميزة على مستوى الدولة الذين اجتازوا اختبار تحليل الشخصية الإبداعية.

ويشارك في هذه الدورة شرطة أبوظبي ونخبة من طلاب الجامعات لتعزيز التعاون والشراكة الإستراتيجية.

يهدف البرنامج الذي يشرف عليه مركز الابتكار والمستقبل لتنمية مهارات المشاركين وإعدادهم لإطلاق المشاريع المبتكرة وتعزيز ثقافة الابتكار في بيئة العمل.

ويتألف من ثلاث مراحل وهي التأهيل، والتأسيس، والمشاريع، وتسعى مرحلة التأهيل لمواجهة التحديات بتشكيل فرق عمل، والتأسيس بتعليم متقدم لمدة أسبوعين لاكتساب مهارات استراتيجية وابتكارية، والمشاريع لإعداد فرق عمل إيجابية وتحويل الأفكار إلى حلول مبتكرة، مع التركيز على تطبيق البحث والتطوير.

وتركز مرحلة المشاريع على تدريب المشاركين على تشكيل فرق عمل إيجابية تدعم الابتكار، وتحويل الأفكار إلى نماذج ابتكارية، وتطوير حلول مبتكرة عبر البحث والتطوير. ويتعلم المشاركون إعداد دراسة شاملة، وتقديم المشاريع للجنة تقييم مختصة.

ويمتد البرنامج لشهر، متناولاً علم استشراف المستقبل، ومهارات التفكير الناقد والإبداعي، والتنفيذ عبر منصات ذكية بمشاركة خبراء.

وأكد العميد عبدالصمد حسين سليمان مساعد المدير العام لقطاع شؤون الدعم المؤسسي بالوكالة، أهمية الدبلوم كمنصة تحفيزية لتقديم حلول مبتكرة تساهم في التنمية المستدامة.

‎وأوضح أن الدورة الجديدة توسعت المشاركة فيها على مستوى الدولة وشملت الهيئات الاتحادية وشرطة أبوظبي، مما يعكس التزام الإدارة بتطوير المهارات الابتكارية.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • عاجل.. وزارة البترول تطلق برنامجًا تدريبيًا متطورًا لبناء القدرات البشرية في مجال كفاءة الطاقة
  • وزارة الصحة تطلق حملة وطنية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم
  • “إقامة دبي” تطلق الدورة الـ 7 لدبلوم رعاية المبدعين
  • وزارة الرياضة تطلق أول أكاديمية متخصصة في تدريب الذكاء الاصطناعي "أكاديمية شباب مبتكرون
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية