صحافة العرب:
2024-07-06@09:58:49 GMT

- موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس، كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية موقف النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، من الرحيل .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس

- كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية موقف النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، من الرحيل عن السيدة والانتقال إلى أحد الأندية المهتمة مثل نادي تشيلسي

الصحيفة أفادت بأن المهاجم الصربي أوضح لإدارة الفريق بأنه لا يريد الرحيل هذا الصيف، وغير مهتم بالعروض المقدمة من نادي تشيلسي، حيث لا يفضل في كرة اللعب في البريميرليج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف دوشان فلاهوفيتش من الرحيل عن يوفنتوس وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان وفاته.. تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية منذ بداية مرضه

أحمد رفعت.. خيمت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الرياضي، وذلك إثر إعلان نبأ وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت منذ بداية مرضه.

بداية الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت

بدأت الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت، البالغ من العمر 31 عاما، مع تعرضه لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وآنذاك، كشفت المستشفى في بيان رسمي: «حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.. حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب وطبقا للبروتكولات الطبية، تم عمل إنعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ».

وأضاف البيان: «أثناء إنعاش قلب رئوي، حدث أكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الاصطناعي وبعد استقرار الحالة تم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج».

أحمد رفعت يودع زملائه في مودرن سبورت

وقبل 12 يوماً فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

تصريحات أحمد رفعت مع إبراهيم فايق

وكان آخر لقاء تليفزيوني للاعب مع الإعلامي إبراهيم فايق منذ 11 يوما وتحدث فيه عن وعكته الصحية التي تعرض لها في الملعب، قائلا: «القصة كلها إن قلبي وقف، و ده وارد إنه يحصل في أي وقت، و أكتر حد معرض إنه يحصله كده هو أنا لأني يادوب لسه قايم من الموضوع.. فالموضوع مقلق يعني إنك تبقى قاعد مش عارف إيه ممكن يحصلك.. هتكمل ولا مش هتكمل».

اللاعب أحمد رفعتوفاة اللاعب أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت، منذ قليل، وذلك عبد حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

بيان مودرن سبورت بشأن اللاعب أحمد رفعت

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي: « ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت

من جانبه، نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو، عقب تدهور حالته الصحية.

وكتب صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنعى ببالغ الحزن والأسى، الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان».

وزير الشباب والرياضة مع اللاعب أحمد رفعتالزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت

ونعى نادي الزمالك، في بيان رسمي، لاعبه السابق أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، وقال البيان، «ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي، ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون».

الأهلي ينعي اللاعب أحمد رفعت

كما نعى النادي الأهلي ببالغ من الأسى والحزن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر الذي وافته المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، داعين الله أن يتغمّده الله بواسع رحمته ويُدخله فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

موعد جنازة اللاعب أحمد رفعت

والجدير بالذكر أن صلاة الجنازة والدفنة، ستقام على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضاًلاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان

سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية

لم يحقق أمنيته الأخيرة.. ماذا قال أحمد رفعت في آخر ظهور مع إبراهيم فايق؟

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان وفاته.. تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية منذ بداية مرضه
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي