منوعات، استمرار المفاوضات بين كتاب السيناريو واستوديوهات هوليوود،جانب من إضراب هوليوود أ ف ب الخميس 3 أغسطس 2023 11 37بعد قرابة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استمرار المفاوضات بين كتاب السيناريو واستوديوهات هوليوود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استمرار المفاوضات بين كتاب السيناريو واستوديوهات...

جانب من إضراب هوليوود (أ ف ب)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 11:37

بعد قرابة مائة يوم من أكبر إضراب لكتاب السيناريو لم تشهده هوليوود منذ سنة 1960، من المقرر استئناف المفاوضات بين الاستوديوهات والكتّاب العاملين في المجالين السينمائي والتلفزيوني هذا الأسبوع، على ما أفادت نقابتهم.

تفاقمت الأزمة  في هوليوود في منتصف يوليو (تموز) مع انضمام الممثلين إلى الإضراب، مُطالبين بتحسين رواتبهم وتوفير ضمانات لهم في ما يتعلق باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وقالت النقابة في رسالة عبر البريد الإلكتروني أرسلتها إلى أعضائها، الثلاثاء، إنّ الاستوديوهات "تواصلت مع اتحاد كتاب السيناريو اليوم وطلبت عقد اجتماع، غد الجمعة، لاستكمال المفاوضات".ويتزايد الضغط على الاستوديوهات، فبالإضافة إلى أنّ عدد الممثلين يفوق عدد الكتّاب، يضمّ الممثلون في صفوفهم نجوماً بينهم شون بن وكولين فاريل وجيسيكا شاستان وسوزان ساراندون.

وخلال الإضراب، يُمنع الممثلون من الترويج للأفلام جديدة، مما يؤثر على عدد كبير من الأفلام والمهرجانات الصيفية، وقد تسبّب أصلاً في تأجيل حفلة توزيع جوائز "إيمي" المُعادلة تلفزيونياً لجوائز الأوسكار السينمائية، إلى أجل غير مسمى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار المفاوضات بين كتاب السيناريو واستوديوهات هوليوود وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة «الشارقة للكتاب» تعزز التعاون مع ناشرين دوليين مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»

اختار المجلس الدولي لكتب اليافعين، المنظمة غير الربحية المعنية بنشر ثقافة القراءة لدى اليافعين، التي تتخذ من سويسرا مقرّاً لها، ثلاثة كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس لعام 2024 والتي تضم 184 كتاباً من مختلف أنحاء العالم موزعة على ثلاث فئات هي: النص والرسم والترجمة، حيث اختير كتاب إماراتي واحد ضمن كل واحدة من هذه الفئات.
اختار المجلس في فئة النص كتاب «بحر أصفر.. رمل أخضر» للكاتبة نادية النجار، ورسوم هايدي فوزي، والصادر عن دار وللنشر والخدمات التعليمية، وفي فئة الرسم الكتاب الصامت «البهلوان» رسم وتأليف عائشة البادي والصادر عن دار الفلك للترجمة والنشر، أما في فئة الترجمة فاختار المجلس كتاب «الحياة على ضفاف النهر» تأليف ورسوم الكاتب والفنان الهندي رامباروس جها، وترجمة سمر محفوظ براج، والصادر عن «مجموعة كلمات».

تطور وازدهار
قالت مروة العقروبي، رئيسة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين «فخورون باختيار ثلاثة كتب تم نشرها في دولة الإمارات خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين، والتي تعكس تطور وازدهار صناعة كتب الأطفال واليافعين في الدولة، والمكانة المتقدمة التي باتت تحظى بها صناعة النشر المحلية والمواكبة للمستويات العالمية والقادرة على جذب ليس اهتمام الأطفال وأولياء الأمور والمدرسين فحسب، وإنما أيضاً اهتمام دور النشر العالمية لترجمتها وتوزيعها». وأوضحت العقروبي، أن الكتب الثلاثة تتميّز بجودتها العالية على مستوى النص والرسم والترجمة، وتعالج مواضيع قريبة من عالم الطفل واهتماماته، وفي الوقت نفسه تعكس جهود المجلس في المساهمة بدعم وتطوير صناعة الكتاب من خلال الورش والبرامج التدريبية التي ينظمها بشكل مستمر للمهتمين والعاملين في هذا المجال، وتقديرهم وتكريمهم من خلال جائزة اتصالات لكتاب الطفل.

تكريم
جاء اختيار الكتب الثلاثة في القائمة تتويجاً لجهود المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، الفرع الوطني من المجلس الدولي لكتب اليافعين في دولة الإمارات، لتعزيز مشاركة المؤلفين والرسامين الإماراتيين ودور النشر المحلية في المنافسات الدولية، وفي مقدمتها قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين التي تتوج بتكريم مؤلفي ورسامي وناشرين أبرز كتب الأطفال ذات الجودة العالية من جميع أنحاء العالم.
وسيتم تكريم المؤلفين والرسامين والمترجمين الذين أدرجت أعمالهم بقائمة الشرف في احتفالية خاصة خلال المؤتمر السنوي للمجلس الدولي لكتب اليافعين، والذي سيقام في إيطاليا خلال الفترة من 30 أغسطس حتى الأول من سبتمبر المقبلين، كما سيتم طباعة كتالوج خاص بقائمة الشرف يتضمن تفاصيل كل كتاب بهدف تشجيع أدب الأطفال واليافعين بلغات متعددة، ومن ثقافات متنوعة على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «5- 5»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (5/5)
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الاقتصاديون الفرنسيون يسعون سرا لإسقاط اليمين في انتخابات الإعادة
  • 3 كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن
  • مع بايدن أو من دونه.. 4 سيناريوهات متاحة للديمقراطيين أمام ترامب